• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سلة الأبيض» تكسب الكويت في «خليجية المرأة»

21 ميدالية ملونة حصاد «فارسات الإرادة» في 3 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

شمسة سيف وشذى محمد (مسقط)

واصل منتخب فارسات الإرادة لألعاب القوى تألقه أمس الأول خلال منافسات الدورة الخليجية لرياضة المرأة، وحصدت لاعباتنا 4 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضيتان وبرونزية، ليعود الفريق إلى أرض الوطن محملاً بـ 21 ميدالية ملونة، عبارة عن 15 ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات، أحرزتها 10 لاعبات في ألعاب القوى والجري، حيث حققت فاطمة الخالدي ذهبية «فئة F33» في منافسات رمي الرمح، وجاءت في المركز الثاني نورة الماجدي من دولة الكويت، أما البحرينية مريم حافظ فحلت ثالثة وحصلت على البرونزية.

وفي منافسات رمي القرص فازت سهام الرشيدي «فئة F57» بذهبية المركز الأول، فيما حصدت الفضية غالية الجابري من سلطنة عمان، وذهبت البرونزية للقطرية فاطمة إسحاق، بينما نالت سارة القبيسي «فئة F32» ذهبية رمي القرص، فيما جاءت العمانية فتحية الحارثي ثانية، وفي رمي القرص «فئة F34» حققت الذهبية ثريا الزعابي من الإمارات، فيما حلت الكويتية باسمة نجم في المركز الثاني، وجاءت مواطنتها عائشة مبارك في ثالثة.

كما حققت مهرة الكعبي الفضية وفاطمة سبيل البرونزية في منافسة الجري 400 متر «فئة DEAF»، وحققت ريم البلوشي الفضية في منافسات الجري 400 متر «فئة T20».

وفاز منتخب السلة على نظيرة الكويتي بنتيجة 54/ 27 في مباراة تسيدها منتخبنا لعباً ونتيجة، وهو ما يمنح اللاعبات جرعة معنوية قبل مواجهة نظيره العماني في ختام المنافسات، فيما يستعد منتخب ألعاب القوى لخوض المنافسات، ويلتقي منتخبنا لكرة اليد أمام نظيره العماني.

وحضر محمد سلطان سيف السويدي سفير الدولة لدى سلطنة عمان، أمس الأول، تتويج ختام منافسات بطلات ألعاب القوى لذوي الإعاقة، حيث شارك في تتويج الأبطال عضو اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية بدول مجلس التعاون، رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمل، نائب رئيس لجنة الأولمبياد الخاصة العمانية فيصل بن تركي آل سعيد، ووكيل وزارة الشؤون الرياضية العمانية، رئيس اللجنة المنظمة الشيخ رشاد أحمد الهنائي، وعدد من رؤساء المنتخبات المشاركة والمعنيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا