• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

المهيري بطلاً لسباق «ولي عهد دبي» للقدرة في سيح السلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

محمد حسن (دبي) - شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أمس فعاليات سباق كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 120 كيلومترا «نجمتين» والذي أقيم بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 115 فارساً وفارسة يمثلون مختلف أندية وإسطبلات الفروسية بالدولة.

كما شهد السباق، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتوج الفارس سعيد محمد خليفة المهيري باللقب على صهوة «كيجاري دي سيرس» بزمن قدره 4.23.07 ساعة وبمعدل سرعة 32.58 كلم/ ساعة، وجاء في المركز الثاني بفارق ثانية واحدة الفارس أحمد محمد أحمد بلقيزي على صهوة الفرس «زاركا» من إسطبلات فزاع 3 بزمن قدره 4.23.08 كلم، فيما حل في المركز الثالث الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم على صهوة «مرعب» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4.23.42 ساعة، وجاء في المركز الرابع منصور محمد الفارسي على صهوة «نوريست» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4.37.05 ساعة، فيما جاء في المركز الخامس سعيد عبد الله بن حزيم على صهوة «كويك ستار دو ريل» من إسطبلات إعمار بزمن قدره 4.38.19 ساعة.

وعقب ختام السباق، قام الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول إقليمي العمليات التجارية لمجموعة طيران الإمارات، وسعيد الطاير نائب رئيس نادي دبي للفروسية وعلي موسى الخميري المدير العام للنادي ومحمد العضب نائب المدير العام بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث تسلم البطل الكأس الذهبية وتسلم صاحب المركز الثاني الكأس الفضية، فيما تسلم الثالث الكأس البرونزية.

وتصدر الفارس خليفة غانم المري المرحلة الأولى من السباق والتي بلغت مسافتها 40 كلم، وتم ترسيمها باللون الصفراء، وقطع المسافة على صهوة الجواد « نفتالين» من إسطبلات فزاع 3 بزمن قدره 1.23.20 ساعة بمعدل سرعة 28.80 كلم/ ساعة، وجاء في المركز الثاني عمير حسين البلوشي على صهوة «شيروكس شيتا» من إسطبلات الريف بزمن قدره 1.25.24 ساعة، وحل في المركز الثالث الفارس مونار سينج على صهوة « رينجو» من إسطبلات البراري بزمن قدره 1.25.27 ساعة، وجاء في المركز الرابع الفارس حمد عبيد الكعبي على صهوة الفرس «كوايا» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 1.27.16 ساعة، فيما حل في المركز الخامس الفارس عبد الله غانم المري على صهوة الجواد «شنفرى» من إسطبلات ند الشبا بزمن قدره 1.27.52 ساعة.

وقفز الفارس عمير حسين البلوشي إلى الصدارة في المرحلة الثانية التي بلغت مسافتها 30 كلم وتم ترسيمها بالألوان الحمراء، وقطع المسافة بزمن قدره 2.33.54 ساعة، وتراجع إلى المركز الثاني الفارس خليفة غانم المري بزمن قدره 2.34.15 ساعة، وجاء في المركز الثالث الفارس عبد الله غانم المري بزمن قدره 2.34.46 ساعة، وحل في المركز الرابع الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة «نوبولي دي ما» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 2.35.19 ساعة، فيما حل في المركز الخامس في هذه المرحلة الشيخ حشر بن محمد ثاني آل مكتوم على صهوة «روميو ديل بيروس» من إسطبلات فزاع بزمن قدره 2.35.40 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا