• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

توافد الزوار على متابعة فعاليات القرية التراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- شهد مهرجان القرية التراثية إقبالاً كبيراً على متابعة فعالياته المتنوعة التي انطلقت أمس الأول على كاسر الأمواج في أبوظبي، برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، وسط حشد كبير من الزوار ملأوا باحات القرية.

وحرص أعضاء اللجنة المنظمة على التنقل بين الجموع للاطمئنان على سير الفعاليات، وقد بدوا سعداء بتفاعل الزوار الكبير، في إطار الاستعداد للاحتفال بيوم التراث العالمي في أبريل المقبل. ورغم التنوع الكبير في فعاليات المهرجان، إلا أن فعالية الأكلات الشعبية، اجتذبت العديد من زوار القرية، الذين وقفوا في طوابير طويلة، انتظاراً للحصول على اللقيمات أو الخنفروش.

وتميز المهرجان وزاد ألقاً، بتزامنه مع الاحتفال بيوم الأم، وبدا ذلك جلياً في حضور هذا الحشد الكبير من الأمهات، الذي أضاء فضاءات القرية وأكسبها نوعاً من الخصوصية، ما دفع اللجنة المنظمة لتخصيص جوائز قيمة للأمهات الفائزات تقديراً لهن.

جدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة، استعدت لاحتواء أي كم من الزوار خاصة أن القرية تقيم أكثر من مهرجان خلال العام، بمشاركة إدارة الأنشطة بالنادي، وجميع المراكز التابعة للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا