• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

تطبيق

لانشر نظام أندرويد وير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

قامت شركة جوجل مؤخراً بالإعلان عن منصتها الجديدة الخاصة بتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء، وخاصةً الساعات الذكية Android Wear. ويبدو أن منصة جوجل الجديدة مثيرة للإعجاب فعلًا حسبما أظهرت الإعلانات، لكن المنتجات الخاصة بهذه المنصة ستستغرق بضعة أشهر أخرى لكي تتوافر في الأسواق.

ومع ذلك، فقد قررت جوجل توفير وصول مبكر للمطورين إلى منصة Android Wear، والذي يتيح لهم تجربتها واختبار تطبيقاتهم عليها، وقد أثمر هذا الوصول المبكر أفكاراً حول طريقة عمل وواجهات المنصة التي ستتوافر في ساعات من موتورولا وإل جي وغيرها من الشركات. وقد قام بعض المطورين بتجربة المنصة على المُحاكي، وحصلوا على بعض صور الأيقونات والواجهات..

الآن يمكنكم تجربة واجهات المنصة على هواتفكم، حيث تم توفير تطبيق اللانشر الخاص على هيئة ملف بصيغة apk قابل للتحميل على هواتف اندرويد بحسب «Android Police». ورغم ذلك لا يتوقع أن تحصلوا على الكثير من الميزات، حيث إن الأوامر الصوتية لا تعمل وكذلك واجهات Google Now الاعتيادية لا تظهر، كل ما يظهر هو التنبيهات الواردة فقط التي تستطيع تصفحها عبر الإزاحة من اليمين إلى اليسار والضغط على التنبيه لتراه ضمن شاشة كاملة، وبالتالي فإن هذه نسخة تجريبية من اللانشر وغير مُعدة للعمل على الهواتف ولذلك فهي لا تقدم الكثير، إن رغبتم في تثبيتها تستطيعون على سبيل معرفة ما هية نسخة نظام التشغيل الجديد من جوجل والمخصص للأجهزة القابلة للارتداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا