• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تعد لأغنيتها اللبنانية الأولى في ألبومها الجديد

سميرة سعيد تتحمس لغناء «دويتو» مع هاني شاكر في «صوت الحياة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

رنا سرحان (بيروت) - استقبلت الفنانة سميرة سعيد العام الجديد بمزيد من التفاؤل والأمل في استقرار الأوضاع في العالم العربي، معربة عن حماسها لغناء « الديتو» مع الفنان هاني شاكر من خلال أغنية «حاجة غريبة» التي أداها الفنان عبد الحليم حافظ وشادية، كما أنها مشغولة حالياً بالتحضير لأغنيتها اللبنانية الأولى في ألبومها الجديد.

وكشفت عن أمنيتها في أن تستطيع إنهاء ألبومها في الموعد الذي حددته له مسبقاً، وهو الأمر المرتبط بمدى استقرار الشارع المصري الذي ينعكس بدوره على الفن وسوق الموسيقى.

ربيع 2013

سميرة سعيد التي عادت إلى العاصمة المصرية بعد أسبوعين قضتهما في لبنان لتصوير برنامج «صوت الحياة»، إضافة إلى جلسات عمل مع بعض الملحنين والشعراء، بدأت في التحضير لأغنيتها اللبنانية الأولى، في وقت تتلقى فيه ألحان أغنيات أخرى قد تنفذها في لبنان بعد عودتها، وتكمل التحضيرات لألبومها المقبل الذي تعمل على تسجيل أغنياته وسط انشغالها بالبرنامج، لتتمكن من طرحه في ربيع 2013.

وعن الألبوم الذي تحضره بعد نجاح آخر ألبوماتها «أيام حياتي» قالت: «أقوم بالتحضير لألبومي الجديد، وكان من المفترض أن يصدر خلال شهر أبريل الفائت، لكن برنامج «صوت الحياة» قد أخذ من وقتي الكثير، لكن أنجزت نصف الألبوم تقريباً ودخلت في تفاصيل الأغنية السادسة، مشيرة إلى أنها المرّة الأولى التي تنتج فيها لنفسها، وتعبر ذلك تجربة جديدة طالما تمنتها».

مواهب جيّدة

نجمة برنامج صوت الحياة وعضو لجنة التحكيم، العنصر النسائي صاحب الرأي الفني الرصين، كما وُصفت، تؤكد أن برامج الهواة مهما تنوعت وكثرت، هناك مواهب جيّدة، لكنها بحاجة إلى وقت وتوجيه من أصحاب الخبرة كي يستمروا فترات طويلة من العطاء.

وعن البرنامج تذكر: «هناك الكثير من المواهب المشتركة في البرنامج، وله جمهور واسع حتى الآن، كما أرى المشاركة جيدة، وأعتقد أن في النهاية سنطلق صوتاً جميلاً يستحق فعلاً أن يكون «صوت الحياة»، ولا شك أن الكثير من الفنانين دخلوا عالم برامج الهواة ولجان التحكيم لتقييم المواهب، وهذا أمر إيجابي، وبالنسبة لي أودّ أن أعطي تلك الأصوات الموهوبة الكثير من خبرتي وكل الأمور التي تعلمتها خلال مسيرتي الفنية، لأنني مؤمنة أن على كل شخص اختبار الحياة بنفسه، كي يصبح على يقين بما يريد أن يكون».

وتعبّر الفنَّانة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها بالوقوف مع الفنان هاني شاكر الذي يشاركها لجنة تحكيم البرنامج، للغناء لأول مرة في عمل ثنائي على الهواء مباشرة، من خلال مسرح برنامج صوت الحياة في حلقته الأخيرة، مؤكدة أنها متحمسة جداً لهذه التجربة، ومن المتوقع أن يغني الثنائي المشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج إحدى الأغنيات القديمة معاً في مفاجأة للجمهور، وربما تكون أغنية «حاجة غريبة» التي غناها من قبل الفنان عبد الحليم حافظ مع الفنانة شادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا