• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

حمد الشرقي يتلقى تهاني نائب حاكم أم القيوين وأمل القبيسي.. وسعود القاسمي يستقبل محمد بن حمد

الحكام يستقبلون المهنئين بحلول شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

عجمان (وام)

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة قبل الماضية، استقبال جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك. وتلقى سموه، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من عدد من المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، وأعيان البلاد، وأبناء القبائل، والمواطنين والمقيمين، وأعرب المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموهما بالصحة والعافية.

حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

واستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، مساء أمس، سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا، نائب حاكم أم القيوين الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بالصحة والعافية. كما استقبل سموه، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وعدداً من أعضاء المجلس الذين قدموا لسموه أسمى آيات التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب دولة الإمارات بالتقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما تقبل سموه التهاني والتبريكات من كبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والتجار والمواطنين والمقيمين الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية.

حضر الاستقبالات، الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا