• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فنانة سعودية عاشقة للفن والدراما الشائكة

ليلى السلمان تستعد لـ «وجوه محرمة» وتواصل تمردها مع «السلطانة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

مراد اليوسف (دبي) - الفنانة السعودية ليلى السلمان من عمالقة الدراما الخليجية، في مسيرتها عشرات الأعمال التلفزيونية الناجحة، وعبر الشخصيات الكثيرة التي جسدتها في الدراما، وأشهرها «السلطانة»، نالت السلمان محبة وتقدير وإعجاب جمهور عريض، وفي هذا اللقاء مع «الاتحاد» تتحدث الفنانة ليلى السلمان عن آخر مشاريعها الدرامية، وتتطرق في الحوار إلى مسائل عديدة خاصة بالعمل الفني ومشوارها مع الدراما..

في الفترة الماضية عُرض لها مسلسل «العمر لحظة» الذي تصدت السلمان لبطولته مع مجموعة من الفنانين، ونال العمل متابعة جيدة، وعرض على قناة أبوظبي الإمارات، وهو عمل درامي من تأليف محمد البجلاتي، وإخراج أحمد البيلي من مصر، وإنتاج شركة سلام الكويتية لصاحبها عبد العزيز المسلم. وقد ضمّ المسلسل مجموعة قوية من النجوم، مثل هدى الخطيب، جمال الردهان، جاسم النبهان، عبد الإمام عبد الله، أحمد السلمان، مشاري البلام.

حبكة قوية

وفي الحديث عن العمل قالت السلمان: «عندما قرأت النص، أعجبني طرحه لقضية موجودة في كل بيت، ليست جديدة على الدراما، ولكن الحبكة الخاصة بها كانت جميلة وقوية ومتماسكة، حيث تناول العمل حالة الحب بين الأشقاء، عندما يتحول أحيانا إلى عداء وكراهية وأحقاد، وعندما يكون هناك غلو وتطرف في الحب».

جسدت الفنانة ليلى السلمان في العمل دور الأخت التي تضحي من أجل أشقائها وشقيقاتها، ولكنها لا تشعر أن هناك تقديراً لما فعلت، حيث يبدأ الحقد يتسلل إليها وفي تقييمها لدورها، قالت: «راضية كل الرضا عن الشكل الذي ظهرت به، وقد أعجبتني كثيرا بالشخصية وتأثرت بها.

مشاريع جديدة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا