• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفطيم للسيارات» تحتفل بمرور 60 عاماً على انطلاقها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

حققت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري للسيارات من علامة تويوتا، لكزس، هينو، وتويوتا لمعدات المناولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، نجاحاً كبيراً واكب التقدم والازدهار الباهر الذي حققته دولة الإمارات خلال العقود الستة الماضية.

ويصادف هذا العام الذكرى ال 60 على انطلاق عمليات الشركة عام 1955، مع وصول شحنة صغيرة من سيارات لاند كروزر وتويوبيت، وسرعان ما رسخت الشركة مكانتها كعلامة رائدة في قطاع السيارات في الإمارات.

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، أعدت الفطيم للسيارات سلسلة من الفعاليات الاحتفالية التي ستنطلق الشهر الجاري، ابتداءً مع طرح إصدار محدود يضم ثمانية طرز من مركبات تويوتا، والتي تحمل شعار الذكرى الـ 60 لانطلاق الفطيم للسيارات.

وتشمل مركبات تويوتا الثماني في هذا الإصدار المحدود كلاً من يارس هاتشابك، يارس سيدان، كورولا، كامري، راف 4، فورتشنر، برادو ولاند كروزر، والتي تتوافر بإضافات فريدة وأنيقة وبأعداد محدودة.

وبهذه المناسبة قال جون ويليامز، المدير الإداري للفطيم للسيارات: «رسخت الفطيم للسيارات على مدى 60 عاماً مكانتها باعتبارها جزءاً هاماً من نسيج المجتمع بالإمارات، وقدمت للعملاء أفضل أنواع المركبات التي لعبت دوراً كبيراً في تغيير حياتهم نحو الأفضل وكذلك في إحداث نقلة نوعية على مستوى الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا