• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

بدء أعمال المؤتمر الدولي لتنمية التكاليف

20% مساهمة قطاعي العقارات والإنشاءات بالناتج المحلي لدبي في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 مايو 2017

يوسف العربي (دبي)

تصل قيمة مساهمة قطاعي العقارات والإنشاءات إلى نحو 20% من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي، بحسب مسؤولين تنفيذيين بشركات متخصصة شاركوا في فعاليات المؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأميركية.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأميركية في دبي أمس ويقام المؤتمر تحت عنوان «حماية الاستثمارات من خلال إدارة التكاليف والمخاطر في المشاريع» بشراكة إعلامية مع شركة أبوظبي للإعلام.

وشارك أكثر ما يقرب من 40 متحدثًا عالميًا بالمؤتمر، بحضور نحو 500 مشارك لفعاليات المؤتمر لمناقشة أفضل الممارسات في مجال الاستثمارات وإدارة التكاليف والمخاطر على مدار يومين.

وقال محمود البرعي المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري في كلمته الافتتاحية للمؤتمر إن قطاعي العقارات والإنشاءات يساهمان بنحو 20% من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي لامارة دبي.

وأضاف أن الإمارات تولي أهمية كبيرة لمواكبة التطورات من خلال متابعة أحدث التوجهات في مفاهيم إدارة ومتابعة المشروعات من مختلف الجوانب، لدور حلول تنمية وإدارة التكاليف في حماية الاستثمارات من خلال إدارة الوقت، والتكلفة، والمخاطر بالمشروعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا