• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يشهد حفل «أم العطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الإمارات، مساء أمس الأول، في القاعة رقم 8 بمركز دبي التجاري العالمي الحفل السنوي الحادي عشر للأيتام القادمين من الإمارات وخارجها والذي حمل عنوان «أم العطاء»، وحظي برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم ونظمته جمعية دار البر.

حضر الحفل الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وعبد القادر الريس مدير عام جمعية دار البر، وعبد الله علي بن زايد المدير التنفيذي للجمعية، وحشد من المسؤولين والشخصيات والعاملين في قطاع العمل الخيري والإنساني والأهالي.

وأعلنت دار البر، في ختام الحفل، فوز عبد القادر الريس بجائزة شخصية العام الخيرية، إذ وقع اختيار الجمعية عليه هذا العام في ضوء الإنجازات التي حققها في قطاع العمل الخيري والنفع العام داخل الدولة وخارجها.. في حين فاز بالجائزة في دورة العام الماضي من الحفل كل من الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والسيدة فاضلة سيف بن خادم الرميثي. وكرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الأيتام المشاركين في الحفل هذا العام، وهم أكثر من 200 يتيم من داخل الدولة وخارجها. وأكد عبد الله علي بن زايد المدير التنفيذي لـ«دار البر»، في كلمته خلال الحفل، أن الجمعية بدأت برعاية 20 يتيماً فقط من داخل الدولة بنشاطات يحظى بها في العادة الأبناء تحت ظل والديهم ومن يعيشون في كنفهم، قبل أن يتوسع الحفل عاماً بعد عام، وتأخذ أعداد الأيتام المشاركين فيه والمشمولين بمظلة رعاية الجمعية في التصاعد تدريجياً خلال الأعوام اللاحقة، ليشمل الأيتام من دول مختلفة حول العالم حتى أصبح حفلًا عالمياً بامتياز لدعم الأيتام في ظل رعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم، ويشهد الحفل نقلة نوعية بوصول عدد الأيتام المشاركين والمكرمين إلى أكثر من 200 يتيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض