• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المنارة» تطلق مجوهرات جديدة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

أطلقت المنارة العالمية للمجوهرات، شركة التجزئة الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة في أبوظبي، Tirisi Jewelryحصرياً في دولة الإمارات.

وخلال لقاء في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، قام المؤسسان جوليان روتستن وناتاشا زوشوسكي بتعريف الضيوف بمجوهرات Tirisi Jewelry، حيث عرض الزوج والزوجة مجموعات المجوهرات التي تندرج تحت علامتهما التجارية وتشمل تشكيلة واسعة من القلائد الفاخرة، والخواتم الرائعة المرصعة بالألماس، بالإضافة إلى مجموعة 3 Times a Ladyالشهيرة وهي عبارة عن تشكيلة متنوعة من الخواتم.

ومع الحرص على أدقّ التفاصيل، يتم تصنيع جميع قطع Tirisi Jewelryمن الذهب عيار 18 قيراطاً، وتُضاف إليها تشكيلة واسعة من الأحجار الكريمة المصاغة يدوياً والتي يتم إعادة تقطيعها وصقلها لتعطي بريقاً متميزاً.

وقال وجدي عبد الهادي، مدير عام المنارة العالمية للمجوهرات: «في ظل مجموعة رائعة من المجوهرات، فهي تعد العلامة التجارية المثالية لمحبي الموضة من السيدات في منطقة الشرق الأوسط، واللاتي يعشقن التفاصيل والتميز والجمال. ويسرنا أن نكون تجّار التجزئة الحصريين Tirisi Jewelryفي الإمارات وأن نضيفها الى محفظة المنارة العالمية للمجوهرات التي تتكون من أفضل 30 علامة تجاريّة في مجال الساعات والمجوهرات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا