• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحايري الثاني وابن دلموك أفضل متسابق

راشد المنصوري.. «مليونير اليولة» لبطولة فزاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - بعد أن حصل على أكبر نسبة تصويت خلال الأسبوعين الماضيين تربع راشد بن سعيد بن حرمش المنصوري على منصة التتويج، حاصلاً على المركز الأول بصفته بطلا لبطولة «فزاع» لليولة للكبار 2014، وغنم مليون درهم ورفع كأس «فزاع»، وهو عبارة عن سلاح اليولة التراثي المطلي بماء الذهب، وسط فرحة من متابعي المتسابق الذين احتفلوا معه عقب الإعلان عن فوزه وتتويجه وحملوه وطافوا به قلعة الميدان، ضمن فعاليات اليوم الختامي للبطولة في موسمها الرابع عشر والميدان في موسمه التاسع، وذلك في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي مساء أمس الأول، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي كرم البطل.

جوائز وتكريم

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «فزاع» لليولة، عن فوز جمعة محمد الحايري من الفجيرة بالمركز الثاني ونال 500 ألف درهم، والثالث أحمد الحرسوسي من دبي 250 ألف درهم، والرابع محمد بن طراف المنصوري من دبي وحصل على 200 ألف درهم.

كما كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، المتسابق محمد عبدالله حمدان بن دلموك، لحصوله على جائزة أفضل مشارك في البطولة، نظرا لسلوكه المنضبط والتزامه بتعليمات اللجنة المنظمة، بجانب تكريم الجهات الراعية والفنان فايز السعيد تقديراً لمجهوداته في البطولة.

إشادة بالتنظيم

وأشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بالتنظيم والأداء الذي شهده الحفل، مشيرا سموه إلى أن البطولة تشهد تطورا من عام لآخر، وأصبحت «متميزة» ولها متابعون داخل الدولة وخارجها، وثمن الدور الكبير الذي يلعبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في دعم التراث وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضات الشعبية وذلك للمحافظة على التراث والهوية الوطنية، مؤكداً أهمية دعم التراث الإماراتي وتناقله بين الأجيال للحفاظ على الهوية الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا