• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحت عنوان «القيادة الإنسانية.. القدوة والتسامح وإسعاد الناس»

«حوارات الإبداع الرمضانية» تناقش «العمل الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق مساء غد في مركز دبي التجاري العالمي حوارات الإبداع الحكومي الرمضانية التي ينظمها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز للعام الرابع على التوالي تحت عنوان «القيادة الإنسانية.. القدوة والتسامح وإسعاد الناس».

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز إن أهمية «حوارات الإبداع» تتجلى في كونها تجسد منهجية ثقافية رائدة تعكس رؤية قيادتنا الرشيدة الساعية لتحقيق السعادة لجميع أفراد المجتمع وذلك من خلال لقاء القيادات في إمارة دبي وجهاً لوجه مع فئات المجتمع لمعرفة متطلباتهم تعزيزاً لمبدأ التواصل والعمل المشترك بين الجهات الحكومية وفئات المجتمع عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الرامية إلى الوصول للمتعاملين ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها وهم في بيوتهم وخدمتهم وفق أفضل الممارسات العالمية لتحقيق السعادة لهم».

وأضاف الشيباني أن حوارات الإبداع تستضيف لهذا العام عددا من الشخصيات المهمة التي ستثري النقاش حيث سيقومون بالرد والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور حول الأمور التي من شأنها تعزيز تنافسية الإمارة وصولاً بها للعالمية.

وتأتي هذه الحوارات ضمن فعاليات مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي - إبداع ويشارك فيها مجموعة من القيادات والمسؤولين والموظفين العاملين في القطاع الحكومي بدبي حيث تهدف إلى استعراض ومناقشة مواضيع تهمّ العمل المؤسسي والقطاع الحكومي وتسهم في تنمية قدرات المشاركين وتطوير الأداء وتعزيز المفاهيم الإدارية وتطبيقات الإبداع والابتكار في العمل الحكومي كما تسعى إلى الاستفادة من خبرات القيادات الحكومية وآرائهم وتجاربهم ونقلها إلى زملائهم من موظفي الجهات الحكومية بما يسهم في نقل المعرفة والخبرات والتجارب والتعلم منها ونشر وتعميم مفاهيم الإدارة الحديثة والتميز والإبداع والابتكار الحكومي وتوعية القيادات الحالية والمستقبلية بهذه المفاهيم ورفع المستوى المعرفي لديهم.

وقال الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز إنه تمّ إطلاق مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي - إبداع في أكتوبر من العام 2012 بهدف إطلاق الطاقات الإبداعية لموظفي حكومة دبي وتشجيعهم على تقديم أفكارهم واقتراحاتهم وابتكاراتهم التطويرية مما يعزز الجهود الرامية إلى نشر ثقافة التميز والإبداع والارتقاء بالأداء الحكومي إلى أعلى المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض