• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التغير المناخي» تطلّع على تجربة شرطة دبي في إعادة الهيكلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل المقدم الدكتور جاسم محمد عبدالله، رئيس فريق إعادة هيكلة الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة دبي، وفدا من وزارة التغير المناخي والبيئة برئاسة حصة سعيد بن سليمان، مدير الموارد البشرية، بحضور النقيب منى أحمد محمد، والعريف أول راشد هلال المهيري، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة شرطة دبي في إعادة هيكلة الموارد البشرية والبرامج والآليات المطبقة من خلالها.

ورحب الدكتور جاسم بالوفد الضيف، مؤكدا حرص جميع الإدارات العامة في القوة على ترجمة توجيهات القيادة العليا لشرطة دبي في مجال تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعارف، لتطبيق أفضل الأساليب والممارسات الحديثة في مجال العمل.

وقدم الدكتور جاسم عرضا للوفد الضيف حول مبادرة إعادة هيكلة الموارد البشرية وشرح آليات قياس إنتاجية الموظفين المحققة من خلال تطبيق التجربة على القيادة العامة لشرطة دبي والهيئات والمؤسسات الحكومية في الدولة.

وقدمت حصة سعيد بن سليمان، شرحا عن الهيكل لتنظيمي لوزارة التغير المناخي والبيئة واختصاصاتها موضحة الخطط الموضوعة من قبل الوزارة والمشاريع المنفذة في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية، كما وأشادت حصة بن سليمان بدور مبادرة إعادة هيكلة الموارد البشرية التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بهدف التأكد من إعداد الكوادر البشرية في الوحدات التنظيمية، وبما يتناسب مع المهام الوظيفية في كل قسم وإدارة.

وفي ختام اللقاء قدم المقدم الدكتور جاسم محمد عبدالله، درعا تذكارية لحصة سعيد بن سليمان بمناسبة زيارة الوفد للقيادة العامة لشرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض