• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ماجد الفطيم» تستثمر 16,5 مليار جنيه لتطوير مراكز تسوق ومتاجر في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

القاهرة (الاتحاد) - أعلنت ماجد الفطيم، أنها تلقت دعماً كبيراً من رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب، لخطتها الاستثمارية التي ترمي إلى استثمار نحو 16,5 مليار جنيه مصري في جمهورية مصر على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وأتى الإعلان بعيد زيارة رسمية قام بها أياد ملص، الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم، وعبدالله النقراشي، رئيس أعمال الشركة في مصر، إلى مكتب رئيس الوزراء المصري لمناقشة خطط ماجد الفطيم الاستثمارية في مصر، ومتطلبات الشركة من مختلف الأجهزة الحكومية المصرية المختصة لتيسير أعمال المشاريع المعتزم تطويرها. وقال أياد ملص، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم «لا يزال السوق المصري من أهم الأسواق بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بتوظيف استثماراتنا المعتزمة في مصر. سعدنا بتبني إبراهيم محلب لخطتنا الاستثمارية البالغة قيمتها 16,5 مليار جنيه، سيما أنه اتخذ إجراءات مباشرة لتسهيل حصولنا على التصاريح والموافقات التي تتيح لنا متابعة تطوير مشاريعنا».

وتابع «نتطلع قدماً إلى دعم تطوير قطاع التجزئة في مصر وتوليد أكثر من 125 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدى السنوات الخمس المقبلة». وتشمل خطط ماجد الفطيم تطوير ثلاثة مراكز تسوق إضافية في مصر، وافتتاح 32 متجراً تحت علامة «كارفور»، وستضيف استثماراتها أكثر من 300 ألف متر مربع من مساحات التجزئة إلى محفظتها الحالية في مصر.

وقال عبدالله النقراشي رئيس أعمال شركة ماجد الفطيم العقارية في مصر «سعداء بمستوى الدعم الذي تلقيناه من رئيس الوزراء المصري، وبرؤية الانفتاح المصري على الاستثمار الأجنبي، لا سيما على الاستثمارات من دولة الإمارات، ونؤكد التزامنا بدعم الاقتصاد والمجتمع المصري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا