• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المشاركون في مجلس بأم القيوين:

الالتفاف حول القيادة الرشيدة للحفاظ على إنجازات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

دعا المشاركون في المجلس الرمضاني الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية مساء أمس الأول في منزل المقدم سالم علي حليس بمنطقة السلمة بأم القيوين، إلى الالتفاف حول القيادة الرشيدة، للحفاظ على إنجازات ومكتسبات الوطن العظيمة، التي حققها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، وأكدوا إن إنجازات الشيخ زايد، لا تحصى ولا تعد، فقد جعل المواطنين والمقيمين على أرض الوطن يعيشون في أمن وأمان ورخاء وازدهار وحياة كريمة، ولم ينسَ الشعوب الشقيقة العربية والأجنبية، فقد قدم لهم الكثير من العطاءات والمساعدات الخيرية والإنسانية، وترك سمعة طيبة، مؤكدين أن جميع شعوب العالم أحبت زايد لما رأته وسمعته عنه من خير.

وقالوا إن زايد زرع فينا حب الوطن والقيادة.. وترك لنا إرثاً عظيماً وأكدوا إنهم سيبذلون الغالي والنفيس لحماية الوطن والدفاع عنه بأرواحهم.

وأوصى المشاركون، بضرورة نشر مقاطع الفيديوهات الخاصة بالمغفور له بإذن الله الشيخ زايد، لأنها تحمل كلمات ومعاني جميلة تشجيع للأبناء على المثابرة وبذل الجهد.

وأدار الجلسة الرمضانية، الإعلامي محمد ماجد السويدي، بحضور العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، وعدد من الضباط ومواطني الإمارة، وشارك في الجلسة الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي من وزارة الداخلية.

وثمن العميد الشيخ راشد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتنظيم المجالس الرمضانية، لمناقشة قضايا المجتمع، والتعرف عليها عن قرب.

وتحدث الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي من وزارة الداخلية، عن بعض المواقف التي تأثر بها، أثناء لقائه مع بروفيسور هندي، جاء إلى الإمارات واندهش بصور الشيخ زايد، تنتشر في كل مكان، فقال البروفيسور: كنت أسمع كثيراً عن الشيخ زايد في بلادي، وعندما وصلت الإمارات رأيت حب وإخلاص الشعب له، وأعجبت بشخصيته.

وأشاد المقدم سالم علي حليس، بفكرة تنظيم المجالس الرمضانية، التي تهدف إلى مناقشة قضايا المجتمع، ودعا الجميع إلى التكاتف والالتفاف حول القيادة الرشيدة، من أجل الحفاظ على إنجازات الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض