• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«كراكال» تكشف عن أحدث منتجاتها في معرض أميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك «كراكال العالمية» في معرض ومؤتمر «شوت شو»، لعرض أحدث منتجاتها «إماراتية» الصنع، وذلك في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة من 14-17 يناير الحالي.

وستقوم «كراكال» التابعة لشركة «توازن القابضة» بالكشف عن أحدث منتجاتها التي كانت تعرف سابقاً بنماذج «إف» و«سي» والمعروفة حالياً بـ«سي بي 660» و«سي بي 661» والبندقية القناصة «سي اس 308»، وهي المنتجات التي تم تصميمها وتصنيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجمع بين التقنيات الحديثة والمتانة والدقة والأمان.

وقال سلطان عودة، الرئيس التنفيذي في «كراكال العالمية»: إن المشاركة في المعرض تتيح للشركة فرصة الكشف عن مدى الإتقان والحرفية التي تتمتع بها المنتجات الإماراتية، وتقديمها إلى العملاء في مختلف أنحاء العالم، لافتاً أن التجارة الدفاعية ومجالات الصيد والرماية تشهد نمواً سريعاً من شأنه أن يعزز أهمية استثمار الوقت والحرص على الالتقاء بالعملاء وهواة الرماية وجهاً لوجه، والاطلاع على آرائهم حول المنتجات الجديدة والتعرف على حاجاتهم.

وأضاف: إن الشركة من خلال المعرض ستتمكن من تقديم المنتجات التي ستوفرها في السوق الأميركية للعملاء خلال عام 2014.

وتتميز الأسلحة الخفيفة للجيل الجديد بتصاميم ديناميكية جديدة وأداء معزز ومميزات قابلة للتبديل ووحدات مطورة للسلامة. «سي بي 660» هو مسدس نصف أوتوماتيكي متطور من الحجم 9x19 ملم ويحتوي على مخزن للذخيرة يتسع ل 18 طلقة بينما يعتبر «سي بي 661» النسخة المدمجة من المسدس «سي بي 660»، ويحتوي مخزناً للذخيرة يتسع لـ 15 طلقة. تتوفر سي اس 308 بعيار .308 مع مقبض إطلاق يدوي. تم تصنيع وفحص هذه النماذج في أبوظبي في مصنع كراكال الكائن في مجمع توازن الصناعي.

وأضاف عودة: إن «كراكال» تتطلع أن تكون جزءاً من هذا الحدث الهام، ولذلك يعتبر تواجدها في المعارض العالمية منصة يمكنها من توسيع قاعدة علاقاتها مع عملائها وجذب شراكات جديدة مع منظمات عالمية مختلفة.

ويعتبر «شوت شو» المعرض التجاري الأكبر والأشمل، الذي يجمع كافة هواة ومحترفي الرماية والصيد والخبراء في مجالات إنفاذ القانون، كما يعتبر المعرض العالمي الأهم الذي يضم مجالات الأسلحة النارية، الذخائر، إنفاذ القانون، الأسلحة البيضاء، التجهيزات والبصريات، والمنتجات والخدمات المتعلقة بهذه المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض