• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«زاجل» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين احتفاء بمرور 5 سنوات على تأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - قامت شركة زاجل، العضو في مجموعة إماراتك، بتكريم شركائها الاستراتيجيين وموظفيها خلال حفلها السنوي الذي تزامن مع مرور خمس سنوات على تأسيسها. وتأتي هذه الخطوة تثميناً لجهودهم الدؤوبة التي تركت بصمة إيجابية أسهمت في الارتقاء بخدمات الشركة.

وشمل التكريم عدداً من الجهات والدوائر الحكومية التي تعتمد خدمات زاجل لتسلم وتسليم جميع المعاملات، ومن بينها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي، واللجنة الدائمة لشؤون العمال، والقيادة العامة لشرطة دبي، والنيابة العامة – دبي، وهيئة الصحة، وبلدية دبي، ومجموعة عمل الإمارات للبيئة، والمنطقة الحرة في جبل علي، وهيئة الطرق والمواصلات، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ودائرة الرقابة المالية بدبي.

وفي بادرة تعكس مدى تركيز الشركة على تحقيق أقصى درجات السلامة والأمان في بيئة العمل، قامت الشركة بتكريم الموظفين الذين تقيدوا بقواعد السلامة الخاصة بالشركة، وتمكنوا من إنجاز جميع المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه ودون التعرض لأية حوادث خلال العام الماضي. كما قامت الشركة بتكريم موظفيها الذين أكملوا خمس سنوات خدمة في الشركة، أي منذ تأسيسها، تشجيعاً لولائهم وتقديراً لجهودهم.

وقالت خولة كبنجي، المدير التنفيذي لشركة زاجل: «شكل دعم الشركاء الاستراتيجيين دافعاً قوياً لنا للمضي قدماً في سبيل ترسيخ مكانتنا كإحدى أبرز شركات خدمات الطرود وأكثرها دقة وموثوقية. وأود أن أتوجه بالشكر لشركائنا على ثقتهم الكبيرة بنا، ونحن على يقين بأن العلاقة المتينة بيننا تشكل دفعة قوية للشركة تمكنها من تحقيق المزيد من النجاحات. كما لا يسعنا سوى أن نتوجه بالشكر والتقدير لموظفينا على جهودهم الدؤوبة خلال السنوات الخمس الماضية التي ساهمت بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات التي نوفرها».

وأضافت: «يشكل هذا الحفل أيضاً مناسبة سعيدة لنا لتكريم موظفينا الذين امتثلوا لقواعد السلامة إيماناً منا بأهمية السلامة بوصفها أحد أبرز دعائم الشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا