• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الخليج للسحب» تتوسع في الأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - قالت شركة‮ ‬الخليج‮ ‬للسحب، إنها رفعت حصتها‮ ‬في‮ ‬السوق‮ ‬العالمية‮ ‬خلال‮ ‬العام‮ ‬الماضي، محققة‮ ‬قفزة‮ ‬كبيرة‮ ‬في‮ ‬حجم‮ ‬العائدات.

‮ ‬وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنها توجد في منطقتي‮ ‬الشرق‮ ‬الأوسط‮ ‬وأميركا‮ ‬الشمالية‮ ‬باعتبارهما‮ ‬الأكثر‮ ‬مبيعاً‮ ‬لمنتجات‮ ‬الألمنيوم‮ ‬في‮ ‬العالم، كما تعمل‮ ‬في‮ ‬أسواق‮ ‬الخليج‮ ‬وأوروبا‮ ‬التي‮ ‬أظهرت‮ ‬زيادة‮ ‬كبيرة‮ ‬أيضاً‮ ‬في‮ ‬حجم‮ ‬الطلب‮ ‬على‮ ‬منتجات‮ ‬الألمنيوم.

وتتمثّل استراتيجية «الخليج للسحب» في رسم خريطة طريق واضحة المعالم للوصول إلى أعلى مستويات النمو وتوسيع خطا إنتاجها في مختلف القطاعات والمجالات.

وحققت هذه الاستراتيجية أهدافها، حيث نجحت الشركة وبقوة في الدخول إلى عدد من الأسواق الناشئة والقطاعات الحيوية الجديدة كالقطاع البحري، بما أتاح لها آفاقاً أوسع لتقديم مجموعتها المتنوعة من منتجات الألمنيوم التي تناسب احتياجات هذه الأسواق.

وقال مضر المقداد، مدير عام «شركة الخليج للسحب»: «تمكّنت الشركة خلال العام الماضي من الوصول إلى أهدافها وتحقيق مستويات أداء مرتفعة، بما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق الأفضل».

وأضاف «تدير الشركة اليوم مصنعاً ذا مواصفات عالمية لتطوير شتى أنواع منتجات الألمنيوم بما يواكب جميع متطلّبات السوق وفق أعلى المعايير الدولية. وقد أسهم ذلك في بناء محفظة قوية لتعزيز المكانة التنافسية للشركة، وترسيخ مقوماتها للدخول إلى الأسواق الجديدة والقطاعات الناشئة».

وتنتج شركة «الخليج للسحب»، إحدى الشركات التابعة للصناعات المعدنية القابضة من «مجموعة الغرير»، مقاطع لسحب الألمنيوم في مختلف القطاعات، بما فيها قطاع الهندسة المعمارية وقطاع النقل والأثاث والتطبيقات البحرية والملاحية وقطع السيارات، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنتجات المصنّعة خصيصاً وفق طلب العملاء.

وتقدّم الشركة منتجاتها أيضاً من مقاطع الألمنيوم المسحوب إلى محفظة واسعة من العملاء والشركات الأوروبية.

وباتت الشركة أخيراً أول شركة لسحب الألمنيوم في منطقة الخليج العربي تحصل على شهادة «علامة الجودة الإماراتية» من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، بالإضافة إلى شهادة تقدير من «مجموعة دبي للجودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا