• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوفتيل» تفتتح 30 فندقاً جديداً في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- تخطط مجموعة “سوفيتل” لافتتاح أكثر من 30 فندقاً جديداً حول العالم خلال عام 2015، ليصل عدد فنادقها إلى 150 فندقاً، مقابل 120 حالياً، في 40 بلداً حول العالم، بحسب ريك هارفي لام، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والاتصالات بالمجموعة.

ونوه بإصدار “سوفيتل” نسخة خاصة من كتيبها السنوي “أجندة السفر” كمرجع لوجهات السفر للعلامة ولمنشآتها الفندقية، التعرف واكتشاف 50 فعالية مختارة حول العالم في مجالات التصميم والطهي والثقافة لعام 2014، إلى جانب تسليطها الضوء على مواقع “سوفيتل” ضمن أكثر من 40 بلداً حول العالم، ضمن احتفال المجموعة هذا العام باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

وأضاف: إن “سوفيتل” ستنظم، وعلى فترات منتظمة خلال العام، 3 فعاليات رئيسية مستوحاة من ركائزها الأساسية الثلاث، وتجسد مفهوم “سوفيتل” للاحتفاء بفن الحياة على الطريقة الفرنسية حول العالم؛ وسيتم الإعلان عن أولى هذه الفعاليات خلال وقت قريب.

وبين ريكم في بيان أمس، أن كتيب “أجندة السفر 2014” يضم مقابلات حصرية مع الشيف الفرنسي بول بوكوس الحائز على نجمة “ميشلين”، وجان كلود إيلينا، مصمم العطور في دار “إيرميس”؛ وبيتراند بيكارد، الأب الروحي لـ “مؤسسة أنطوان سانت إكسوبيري”، وإيناس دي لا فريسانج، أسطورة الأناقة الفرنسية.

وقال ريك هارفي: سيتم الاحتفاء باليوبيل الذهبي على مدار العام مع ما يزيد على 25 ألفاً من سفراء وموظفي سوفيتل حول العالم متوقعا أن يكون عام 2014 الأبرز في مسيرة “سوفيتل”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا