• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ساندز أبوظبي» يشارك في معرض «سياحة الحوافز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد أحمد حسيب، مدير عام فندق ساندز أبوظبي، أهمية المشاركة في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014 الذي تنطلق فعالياته بمركز أبوظبي الوطني للمعارض الدولية غداً ويستمر 3 أيام.

وقال إن «مشاركتنا في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014 المقرر انعقاده في الفترة من 24 إلى 26 مارس الجاري أمر مهم جداً، حيث إن مدينة أبوظبي، وجزيرة ياس على وجه التحديد، تلبي احتياجات الزوار وضمان وجودهم لاستمرار أعمالنا بشكل ممتاز».

وتابع «يعتبر هذا المعرض واحداً من أكبر الفعاليات في أبوظبي، حيث يحضره عدد كبير من رجال الأعمال ومديري الفنادق وخبراء السفر والسياحة من القارات الست، وهو يشكل فرصة لنا للقاء والتشاور مع المشاركين، وتعزيز علاقات العمل مع زبائننا وعملاء جدد، إضافة إلى أنه يشكل فرصة للمهتمين بقطاع السفر والسياحة لتبادل وجهات النظر لتطوير قطاع الضيافة والسفر والسياحة». وقال «أصبحت الإمارات مركزاً لأهم الأحداث والمؤتمرات الدولية مع كل التسهيلات التي تقدمها حكومة أبوظبي لتشجيع عقد المعارض في الإمارة، ما انعكس على زيادة كبيرة في الفعاليات المخطط لها في أبوظبي خلال 2014 - 2015 مقارنة مع 2011 - 2012».

وأوضح «تجري حالياً أعمال ترميم وتجديد لفندق ساندز، وتشمل الخطة تحديث قاعات الرقص والحفلات والمآدب. وبوجود أحدث التكنولوجيا السمعية البصرية لدينا، فإن فندق ساندز قادر على تقديم جميع المتطلبات المعاصرة للمعارض والمؤتمرات». وتابع «بعد الانتهاء من عملية التحديث، سيقوم فندق ساندز بتطبيق خدمة جديدة من شأنها أن تخفف عناء رحلة المسافرين من رجال الأعمال، وجعل إقامتهم مثمرة وناجحة. كما نعلم جميعاً أن المسافرين من رجال الأعمال يهتمون بالوقت بشكل بالغ، وتهمهم كل دقيقة، ولذلك فإن الفندق استحدث أيضاً نظام الخدمة السريعة والشاملة التي تتضمن إجراءات الوصول من المطار والاستقبال في الفندق والتوصيل للغرفة ومرافق النادي الصحي والسكرتارية وخدمات الترجمة الفورية. وبوجود كل هذه الخدمات نتوقع أن يكون واحداً من أكثر الفنادق ملاءمة للمسافرين من رجال الأعمال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا