• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال

«جزيرة ياس» تُقدم عروضاً متنوعة لتعزيز سياحة الأعمال والفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تواصل جزيرة ياس تعزيز مكانتها المتنامية كوجهة إماراتية رائدة للترفيه وسياحة الأعمال والفعاليات، عبر تقديم المزيد من العروض والمرافق الحديثة للارتقاء بالمنتج السياحي المقدم لمستويات عالية من التميّز، تتماشى مع أعلى معايير ومتطلبات سياحة قطاع الأعمال على مستوى العالم.

وشملت عمليات تطوير وتحديث مرافق «جزيرة ياس» الخاصة باستضافة فعاليات الشركات، طرح باقات عروض مصممة خصيصاً حسب الطلب لتقديم تجربة سياحة أعمال متكاملة وغير مسبوقة، حيث تواصل الجزيرة استقطاب أعداد متزايدة من قطاعات الأعمال وشركات إدارة الوجهات التي باتت تستغل التنوّع الفريد للمرافق الترفيهية ومختلف المعالم المنتشرة في أنحاء «جزيرة ياس» كافة.

وأسهم الاهتمام العالمي المتزايد بجزيرة ياس كوجهة سياحية متكاملة، بزيادة عدد السياح القادمين لإمارة أبوظبي من مختلف أنحاء العالم خلال العام الماضي.

وقال كلايف دواير، مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس «تُعد جزيرة ياس بفضل ما تتمتع به من تشكيلة تضم 7 من أبرز العلامات الفندقية واحتضانها للعديد من الفعاليات العالمية، الوجهة الأمثل لاستضافة مختلف فعاليات الشركات وقطاع الأعمال بأسلوب متميّز، بما يتيح لعملائنا الترحيب بضيوفهم بأسلوب عصري راقٍ أو تقليدي جذاب، وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغولف وسباق السيارات والإبحار باليخوت».

وأضاف «تتيح عروضنا المتميزة ومرافقنا المتطورة للشركات استضافة جميع الفعاليات بمفهوم جديدة من الإبداع بما يتماشى مع تطلعاتهم وأهدافهم».

وتشارك جزيرة ياس في فعاليات معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي تنعقد فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة ما بين 24 حتى 26 مارس الجاري، حيث تستعرض الجزيرة أحدث المرافق الترفيهية والمخصصة لاستضافة فعاليات الشركات، والعروض المتكاملة المقدمة لمختلف قطاعات الأعمال. ويعد الحدث منصة رائدة تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمختصين والمعنين بشؤون السياحة من مختلف القطاعات تحت سقف واحد، لتبادل الأفكار والعروض، وتشارك المعرفة وبناء العلاقات.

وترعى جزيرة ياس على هامش مشاركتها في المعرض، حفل العشاء التعارفي للمؤتمر الذي يقام على شرف 500 ضيف ومشارك في فعاليات المعرض، وذلك يوم 25 مارس في حلبة مرسى ياس، حيث ستتاح للمدعوين فرصة التعرف إلى قدرة الجزيرة وإمكاناتها المتميزة على استضافة مختلف فعاليات وأنشطة الشركات، والاستفادة من المزايا العديدة في الجزيرة من احتضانها لحوالي 57 مطعماً تقدم أشهى المأكولات، وسبع فنادق عالمية، ومرافق رياضية وترفيهية عديدة، وذلك من خلال تنظيم جولة للضيوف حول الجزيرة، ودعوتهم للاستمتاع بتناول مختلف أصناف المأكولات العالمية في «نادي بادوك» الشهير.

وأضاف دواير «سيجد زوارنا كل ما يحلمون به على جزيرة ياس، بدءاً من إتمام الأعمال والصفقات التجارية على ظهر أفخر اليخوت الرائعة، أو إلحاق كبار الموظفين والمديرين بدورة تعليمية لممارسة الغولف، أو تعزيز العلاقات ما بين العملاء والموظفين من خلال متابعة «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1»، أو حجز مساحات ضمن الحدائق الخلابة العامة لإطلاق منتج جديد، أو لتنفيذ مبادرة بناء فريق عمل متعاون».

يذكر أن جزيرة ياس تتمتع بموقع استراتيجي متميز على بعد 7 دقائق فقط من مطار أبوظبي الدولي، و25 دقيقة من وسط مدينة أبوظبي، و15 دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، و45 دقيقة من قلب مدينة دبي التجاري، ما يجعلها وجهة سياحية ذات موقع متميزّ، فالمسافرون لمدينتي دبي وأبوظبي أو حتى الزوار القادمين للدولة في زيارة قصيرة، بإمكانهم الوصول للجزيرة بكل سهولة والتمتع بمرافقها الترفيهية والسياحية الفريدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا