• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل خريجات برنامج التعددية الثقافية والقيادة في كلية آل مكتوم

حمدان بن راشد: الطالبات أبرزن صورة المرأة الإماراتية المسلمة الصحيحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه في زعبيل، مساء أمس، خريجات الدفعتين 18 و19 الصيفية والشتوية من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي تنظمه كلية آل مكتوم للتعليم العالي في مدينة دندي في اسكتلندا.

وأعرب سموه عن ارتياحه لما لمسه من استفادة الطالبات المشاركات من البرنامج، واللاتي مثلن بلدهن خير تمثيل، وكن خير سفيرات لبلدانهن، مؤكداً سموه أهمية مشاركة الطالبات في هذا البرنامج للاستفادة وإفادة الأوطان التي يمثلنها.

وقال سموه: «أبرزتن صورة المرأة الإماراتية المسلمة الصحيحة في المجتمع الأوروبي، وهذا هو الأهم»، متمنياً لهن التوفيق والنجاح في حياتهن العملية المستقبلية بعد تخرجهن، وأن يسهمن بدور فاعل في تنمية المجتمع.

ويبلغ عدد الخريجات المشاركات في البرنامج 110 طالبات من مختلف جامعات الدولة، بجانب خمس طالبات من جامعة مالايا الماليزية التي تشارك للمرة الأولى.

وحضر المقابلة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة، ومعالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي خلفان محمد الرومي، ومعالي جمعة الماجد رئيس مجلس دبي الاقتصادي رئيس مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية، والدكتورة روحانة يوسف نائبة مدير جامعة مالايا في ماليزيا، بجانب عدد من أعضاء السلك القنصلي وكبار الشخصيات والأعيان ومديري الجامعات المشاركة في البرنامج، والتي شملت: جامعات الإمارات، وزايد، وأبوظبي، وأميركية الشارقة، إضافة إلى جامعة الشارقة، والبريطانية في دبي، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية، وكليات التقنية العليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض