• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد طلابي من جامعة جورج واشنطن يزور «تو فور 54» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أبوظبـي (وام) - استضـافـت «تـو فـور 54» في أبوظبي 16 طالبا بدرجة الماجستير من جامعة جورج واشنطن المرموقة وذلك خلال زيارتهم للدولة للتعرف على أفضل الممارسات في القطاع الاقتصادي في الدولة برفقة الدكتور صلاح حسن خبير التسويق العالمي في كلية الأعمال بالجامعة.

وقال الدكتور صلاح حسن إن اختيار جامعة جورج واشنطن زيارة طلابها للإمارات جاءت نتيجة سمعة الدولة المتنامية كمركز للتنوع الاقتصادي في المنطقة فضلا عن حاجة الأسواق العالمية لاستيعاب مكانة الدولة كأحد أبرز الأسواق العالمية.

ورحبت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لـ «تو فور 54 » بزيارة طلاب جامعة جورج واشنطن إلى «تو فور 54» والذين تعرفوا على ما تقدمه من مبادرات وتسهيلات متقدمة جعلتها منطقة لصناعة الإعلام في المنطقة ومساهمتها الإيجابية في تطوير وتنويع الاقتصاد المحلي والإقليمي.

وأعربت عن أملها في استمرار التعاون مع الجامعة ومختلف المؤسسات التربوية والتعليمية المرموقة والعمل على تعزيز العلاقات معها في المستقبل.

وسيزور الوفد الطلابي عددا من المؤسسات المحلية والعالمية التي تتخذ من إمارة أبوظبي ودبي والشارقة مقرا لها على أن يقدم الطلاب الاستشارات لمختلف المشاريع التي تقودها تلك المؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض