• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المر يتسلم رسالة من رئيس برلمان صربيا تتناول التعاون الثنائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

دبي (وام)

تسلم معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي رسالة خطية من نظيره ماجا جوجكوفيك رئيس برلمان جمهورية صربيا تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين البرلمانين ودعوة لزيارة صربيا لتفعيل التعاون البرلماني المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي ميلوش بيرشيتش القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى دولة الإمارات.

وأشار المر خلال اللقاء إلى تطور علاقات الصداقة والشراكة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا في السنوات الأخيرة والتي تمثلت في إنشاء عدد من المشاريع الاستثمارية في صربيا والتنسيق والتعاون السياسي بينهما فضلا عن التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والصحية والزراعية.

وأكد معالي محمد المر أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي والجمعية الوطنية البرلمانية الصربية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين وضرورة تفعيل لجان الصداقة بين البرلمانين والتنسيق والتعاون في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي.

وتطرق معالي المر وبيرشيتش إلى أهمية تنويع الشراكة والتعاون بين البلدين عبر استغلال الفرص المتاحة لدى الجانبين بالمشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض الدولية.

من جانبه أكد بيرشيتش حرص جمهورية صربيا على تعزيز علاقتها بدولة الإمارات في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض