• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استدعاء الشاهد على زواج زينة وأحمد عز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

الاتحاد نت

أمرت محكمة مصرية باستدعاء الوسيط، الذي أكدت الفنانة زينة في أقوالها أمام النيابة، أنه كان يتفاوض مع عز، لإجراء تحليل "DNA" على "الوات ساب".

ووفق تقرير نشرته صحيفة "اليوم السابع"، فإن زينة قدمت لنيابة مدينة نصر الرسائل التي كانت تدور بينه وبين صديقهما "هاني" حول الخلاف الذي بينها وبين الفنان أحمد عز، وفيها يطلب الوسيط هاني إجراء تحليل لطفلي زينة، وإرسالها له، من أميركا ليقنع عز بنسب الطفلين له، وذلك للاستماع إليه بعدما اعتبرته زينة شاهدا على زواجها بعز.

وقالت زينة أمام النيابة، إن الفنان أحمد عز، تزوجها في عام 2012، بعقد عرفي محرر بحضور الشهود، واتفق معها على إعلان زواجهما، في عام 2013، وبسؤالها عن مكان الزوجية، أكدت زينة أنها كانت تقيم مع عز داخل شقته، بمنطقة المعادي، مضيفة أن العقد موجود في شقته بالمعادي، ولم تستطع الحصول عليه، بسبب الخلافات التي نشأت بينهما بسبب علمه بالحمل، مشيرة إلى أنها شعرت بالحمل في شهر مارس من عام 2013، وبعدها سافرت إلى أميركا وحدثت الولادة هناك.

وبسؤال شقيقتها نسرين، أقرت في تحقيقات النيابة، أن شقيقتها اتصلت بها هاتفيا وطلبت منها أن تحضر إلى شقة أحمد عز بالمعادي لخوفها من إجهاض الطفلين، بعدما طلب عز، من زينة إجراء عملية الإجهاض عن طريق طبيبة بأحد المستشفيات بالمعادى، مشيرة إلى أن عز حاول إقناع زينة بتناول عقاقير طبيبة تساعد على الإجهاض ولكن شقيقتى رفضت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا