• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

الحكومة الشرعية تثمن عالياً العلاقة الأخوية الوثيقة بين الإمارات واليمن

التصديق على اتفاقية التعاون في مجال الطاقة مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

عدن (وكالات)

صادق مجلس الوزراء اليمني على اتفاقية التعاون المشتركة في مجال الكهرباء والطاقة في عدن والموقعة بين الحكومة اليمنية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقده مجلس الوزراء أمس الأول، في القصر الجمهوري في عدن، لمتابعة الأوضاع الخدمية في المناطق المحررة وفي مقدمتها محافظة عدن، والجهود المبذولة لتعزيزها بما في ذلك التخفيف من انقطاعات الكهرباء وتوفير المياه والمشتقات النفطية وغيرها.

وكلف المجلس الوزارات والجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة والشروع في متابعة تنفيذ الاتفاقية مع المعنيين في صندوق أبوظبي للتنمية، لما لذلك من أهمية قصوى في تخفيف معاناة المواطنين جراء العجز الحالي القائم في توليد الكهرباء.

وثمن مجلس الوزراء اليمني عاليا العلاقة الأخوية الوثيقة القائمة بين اليمن والإمارات، ومسؤوليها الذين قرنوا مواقفهم الصادقة والداعمة لليمن وشعبها بالعمل والفعل الإيجابي وليس بالقول فقط.

وأكد أن واجب الوفاء والإنصاف للتاريخ يقتضي الاعتراف بالدور الذي قامت وتقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه اليمن وشعبها، ومشاركتها الفاعلة إلى جانب السعودية في قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وأياديها البيضاء في تقديم الدعم للحكومة والمساعدة الإنسانية للشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا