• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح مؤتمر النور العاشر للطب الباطني وأمراض القلب

نهيان بن مبارك: الإمارات ملتزمة بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أحمد عبد العزيز (أبوظبي)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، فعاليات مؤتمر النور العاشر لأمراض الطب الباطني وأمراض القلب بمشاركة أكثر من 300 طبيب وإخصائي من مختلف المستشفيات والمراكز الطبية في دولة الإمارات وتنظمه مجموعة مستشفيات النور في أبوظبي.

وأوضح معاليه أن الاهتمام بالصحة أحد أهم أولويات القيادة الرشيدة للدولة، علاوة على الاهتمام بالتقدم الطبي وبالتعليم المستمر، وقيادتنا الحكيمة ألهتمنا الاهتمام بالصحة العامة والخدمات الطبية والتعليم كأولويات أساسية في بلدنا.

وأكد التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية وأفضل التعليم الطبي في المنطقة حتى تكون لها بصمة عالمية وأن الإمارات لا تدخر جهداً لضمان رفاه شعبها.

وأشار أن إمارة أبوظبي تهتم بالإجراءات المتخذة للرعاية الصحية المتخذة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته الافتتاحية للمؤتمر الذي يعقد على مدار يومين في فندق شيراتون أبوظبي: «إن مؤتمرات النور الدولية الماضية كانت مهمة بشكل كبير لقد عززت التعليم في مهنة الطب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض