• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة وشملت المعوزين والمتضررين من البرد والفيضانات

«خليفة الإنسانية» تواصل توزيع مساعداتها الشتوية للأسر المحتاجة في تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مارس 2015

تونس (وام)

واصل فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، توزيع مساعدات عينية على عدد من الأسر التونسية المعوزة والمتضررة من موجة البرد والفيضانات.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية: إن هذه المساعدات تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وذكر المصدر أن فريق المؤسسة قام بالتعاون مع سفارة الإمارات في تونس ومسؤولين في الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، وفي إطار المرحلة الثانية من برنامج المساعدات الذي وضعته مؤسسة خليفة بجولة امس، شملت ولايتي تونس واريانة، حيث تم توزيع مساعدات على أربعة آلاف أسرة في ولاية تونس، وألفين و500 أسرة في ولاية اريانة.

وأشاد بهاء الدين البكاري والي إريانة - خلال استقباله فريق المؤسسة - بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

كما قام الفريق بزيارة بلدة سيدي ثابت، حيث سلم مباشرة مساعدات الى ثمان أسر محتاجة بجانب زيارة مركز «غاية» الضيعة التربوية للمعاقين في سيدي ثابت، حيث أشرف على تسليم مساعدات للمركز، ولعدد من الأسر تجمعت في المركز.

وفي ولاية تونس، كان الوالي حامد عبيد في استقبال الفريق، حيث رحب به، مثنياً على مبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لتوزيع مساعدات على الأسر المعوزة، منوها بالجهود الطيبة للقائمين على المؤسسة.

وأشار إلى استفادة أربعة آلاف أسرة من ولاية تونس من مساعدات مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

وزار فريق مؤسسة خليفة قاعة «بورصة الشغل» بالعاصمة، حيث تم توزيع مساعدات على 270 أسرة، كما زار حي «سيدي حسين» الشعبي المتاخم للعاصمة لتوزيع مساعدات على عدد من الأسر المعوزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض