• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

أساسيات وأساليب تختلف ونوع البضائع

فن عرض المنتجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

تكثر المعارض والفعاليات في المواسم والأعياد، ويسعى أصحاب المشاريع للحصول على موقع لهم في هذه المعارض بهدف التسويق والترويج وبيع منتجاتهم، ويغفل البعض أهمية عرض المنتج واختيار الأسلوب المناسب لعرض منتجاتهم علماً بأن عرض المنتج فن بحد ذاته.

هناك أساسيات لاختيار طريقة العرض المناسبة وهي تختلف بحسب المشروع ونذكر أساسيات عامة لطريقة العرض

وهي كالتالي:

1. تأكد دائماً من المساحة المخصصة لك في المعرض حتى تتمكن من تحديد طريقة عرض المنتجات.

2. ابتعد عن العشوائية في العرض حاول أن ترتب طريقة عرض منتجاتك بحيث تكون مريحة لنظر الزائر.

3. في أغلب المعارض تمنع وضع الملصقات والإعلانات على الأكشاك أو حولها ولذلك يجب على صاحب المشروع وللتعريف عن مشروعه إن كان مشروعاً جديداً أن يكون لديه بعض المنشورات التي يوزعها على العملاء أو بطاقات تعريفية حتى يعرف الناس عن المشروع بشكل جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا