• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا     

أساسيات وأساليب تختلف ونوع البضائع

فن عرض المنتجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

تكثر المعارض والفعاليات في المواسم والأعياد، ويسعى أصحاب المشاريع للحصول على موقع لهم في هذه المعارض بهدف التسويق والترويج وبيع منتجاتهم، ويغفل البعض أهمية عرض المنتج واختيار الأسلوب المناسب لعرض منتجاتهم علماً بأن عرض المنتج فن بحد ذاته.

هناك أساسيات لاختيار طريقة العرض المناسبة وهي تختلف بحسب المشروع ونذكر أساسيات عامة لطريقة العرض

وهي كالتالي:

1. تأكد دائماً من المساحة المخصصة لك في المعرض حتى تتمكن من تحديد طريقة عرض المنتجات.

2. ابتعد عن العشوائية في العرض حاول أن ترتب طريقة عرض منتجاتك بحيث تكون مريحة لنظر الزائر.

3. في أغلب المعارض تمنع وضع الملصقات والإعلانات على الأكشاك أو حولها ولذلك يجب على صاحب المشروع وللتعريف عن مشروعه إن كان مشروعاً جديداً أن يكون لديه بعض المنشورات التي يوزعها على العملاء أو بطاقات تعريفية حتى يعرف الناس عن المشروع بشكل جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا