• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توريد 12 ألف متر مربع

«دبي للاستثمار» تفوز بعقود توريد الزجاج للسوق الباكستاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة دبي للاستثمار عن فوز شركة «الإمارات للزجاج» بعقود جديدة بقيمة 1.25 مليون درهم لتوريد الزجاج لمصلحة مشاريع عقارية مرموقة في باكستان، ما يسهم في تعزيز مكانة الشركة الريادية كمورّد مميز وعالمي للزجاج فائق الجودة.

وبحسب العقود الموقعة، ستقوم شركة «الإمارات للزجاج» - إحدى أكبر الشركات المصنّعة للزجاج المعماري المسطح في المنطقة، والتي تشكل جزءاً من شركة زجاج (ذ. م. م.)، أول شركة زجاج قابضة في المنطقة – بتوريد 7 آلاف متر مربع من الزجاج بقيمة 350 ألف درهم، لمصلحة شركة ’تيلينور‘ الرائدة في قطاع الاتصالات، والتي تتخذ من إسلام أباد مقراً لها، كما ستزود برج ’باخت‘ في مدينة كراتشي الباكستانية بخمسة آلاف متر مربع من الزجاج تبلغ قيمتها 900 ألف درهم.

ومن المتوقع أن يكتمل كل من مشروع ’تيلينور إتش كيو’ و’باخت‘ الذي يعد أعلى برج سكني وتجاري متعدد الاستخدامات في باكستان، بحلول نهاية العام الجاري 2016.

ويأتي الفوز بهذين المشروعين الجديدين لترسيخ السمعة المرموقة التي تتمتع بها شركة «الإمارات للزجاج» في باكستان، والتي تتطلع إلى تحقيق نمو قوي خلال السنوات القليلة المقبلة، لاسيما في مجال توفير المنتجات الزجاجية المطلية، والمستدامة، والعاكسة للحرارة، وفائقة الجودة التي تسهم في تخفيض استهلاك الطاقة بشكل فعَال. وتتطلع الشركة أيضًا إلى تحقيق نمو مضطرد في أسواق صادراتها، خاصة أنها باتت قادرة على توفير منتجات الزجاج في أسواق المنطقة وخارجها.

وقال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات للزجاج»: «إن فوزنا بهذين المشروعين المرموقين في باكستان يؤكد على مسيرة النمو المتواصل الذي تحرزه شركة ’الإمارات للزجاج‘، وكفاءة منتجاتنا عالية الجودة الصديقة للبيئة. كما تمتلك الشركة محفظة ممتازة من المشاريع في منطقة الخليج وخارجها، الأمر الذي يعزز مصداقيتها كمورّد موثوق لمنتجات الزجاج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا