• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برامج عنوانها الإثارة خلال الأسبوع المقبل

«حمامة» تتسبب في تأخر إقلاع طائرة على «ناشونال جيوغرافيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، خلال الأسبوع المقبل، عدداً من برامج المغامرات والإثارة التي تحبس الأنفاس، بما فيها حلقة جديدة من برنامج «مطار دبي الدولي: الحلقة 4» حيث يجد مفتشو الجمارك شحنة من مخدر الكريستال بقيمة نصف مليون دولار بين أمتعة راكب من غانا. كما تسببت حمامة في تأخر إقلاع رحلة طائرة خطوط الإمارات من مانشستر وقد لا يتمكن عشرات الركاب من اللحاق بطائراتهم المقرر إقلاعها خلال وقت قصير من دبي. في مشهد آخر، على مهبط الطائرات، الأمتعة المتخلفة عن الرحلات ملقاة على الأرض حيث يتسابق الجميع للإقلاع في الموعد المحدد. كما يؤدي وقوع خطأ جسيم في حاجب الرياح إلى هبوط طائرة من طراز بوينج 777، بينما يبدأ مطار دبي الدولي في العمل بمشروع تجديد وترميم مدرج الإقلاع والهبوط الذي يتكلف مليار دولار ويستغرق 80 يوماً.

«سائق بالفطرة»

أما في حلقة، «سائق بالفطرة: الباحث عن الذهب»، فعندما أتيحت لزاك فرصة السير على خطى أجداده وإنشاء مركز أسطوري للبحث عن الذهب، بات يواجه أصعب تحدٍّ في مساره المهني، فليس أمامه هو والفريق العامل معه سوى أسبوعين لصناعة هذه الدراجة النارية بأيديهم والكشف عنها أمام آلاف المشاهدين من حضور رالي جمهورية تكساس. يتلقى زاك في الوقت نفسه اتصالاً من صديق له يحتاج إلى دراجة كروزر خلال بضعة أيام. ومع اقتراب موعد سباق الرالي ومراقبة الجد أرلين لزاك في كل خطوة، قد يكون الباحث عن الذهب هو الخنجر الذي يطعن زاك في ظهره.

من جهة أخرى، يقبل زاك والفريق العامل معه تحدياً فريداً لتعديل دراجة نارية معروفة بإمكاناتها الرياضية والهندسية المميزة من طراز دوكاتي هايبر موتارد. فقد ثبت مؤخراً أن العمل في قسم الدراجات النارية بـ «فيراري» صعب وذلك في ورشة «هارلي هابي نيس» عندما توقف جيم، مساعد المصنعين، عن العمل واحترق الجزء المطلي فجأة. ترون في هذه الحلقة أيضاً، تكويناً آخر عندما يقوم كاميرون بتعديل أداء الدراجة النارية الرباعية لتناسب متسابقا يبلغ من العمر 9 أعوام يخوض مضمار السباق بقوة.

«تسونامي القاتل» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا