• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يستطلع القضايا ذات التأثير المباشر على الفئات المستهدفة

«صندوق الزواج» يعتمد شروط وضوابط طلب المنحة للعام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عقد مجلس إدارة صندوق الزواج الأحد الماضي اجتماعه السادس لأعضاء مجلس الإدارة للعام 2013 برئاسة معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة الدولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في مقر الصندوق بأبوظبي.

واستعرضت معالي ميثاء الشامسي مع أعضاء مجلس الإدارة مشروع جدول الأعمال وأوامر صرف دفعات منح الزواج، مؤكدة أن هذه المنح تصب في مصلحة أبناء الوطن وتساعدهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي، حيث تعزو أهداف مؤسسة صندوق الزواج لخدمة الشباب المواطن ومساندتهم لبدء حياة أسرية مستقرة ومتماسكة من خلال تسهيل الإجراءات والمعاملات وتقديم جميع الخدمات التي تضمن حصولهم على الدعم المعرفي والمعنوي والمالي.

واعتمد أعضاء مجلس الإدارة شروط وضوابط طلب منحة الصندوق للعام 2014، والهبات والتبرعات التي تم تحصيلها خلال النصف الثاني من العام الماضي وبحث تنمية الموارد المالية للصندوق، بالإضافة إلى إشارتهم إلى بذل المزيد من الجهد وتشجيع مؤسسات المجتمع والأفراد على تقديم الهبات والتبرعات التي من شأنها دعم أنشطة وحملات الصندوق. كما أبدى المجلس موافقته على إجراء إستطلاع رأي لحصر المعلومات الأساسية والقضايا ذات التأثير المباشر على الفئات المستهدفة لصندوق الزواج.

وأكدت معاليها أن الفترة المقبلة لمؤسسة صندوق الزواج ستشهد نقلة اعلامية تتمحور في حملات اعلامية مستهدفة وبرامج مستحدثة تتمثل في التواصل المباشر مع معاليها من خلال حسابات المؤسسة على أدوات التواصل الاجتماعي والتي من خلالها سيتعرف الجمهور الى كافة الخدمات التي يتطلع اليها الصندوق والمتجسدة في رسم الأهداف المنشودة بتكوين مجتمع إماراتي مترابط يعتز بهويته، لبنته الأساسية الأسرة المتماسكة والمستقرة، في ظل متغيرات وتحديات متعددة على كافة الصعد. وفي ختام الاجتماع، أشادت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي بالدور الذي يلعبه مجلس إدارة الصندوق من حيث مشاركاته في أنشطة وبرامج الصندوق المتعددة، كما أثنت على الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة ورعايتها الموصولة ومتابعتها الحثيثة لكافة القضايا التي تهم شباب هذا الوطن الغالي، والتي من أهمها القضايا ذات الصله بتكوين الأسرة الإماراتية المتماسكة والمستقرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض