• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المزينة ناقش مع روبرت ولر قضايا متعلقة بالجالية

بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - بحث اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالجالية الأميركية في دبي، وتبادل الأحاديث الودية.

جاء ذلك، خلال استقباله روبرت ولر، قنصل الولايات المتحدة الأميركية العام في دبي، ومايكو أسكولن مدير مكتب الأمن في القنصلية، في مكتبه بمبنى القيادة.

وعقب اللقاء زار القنصل الأميركي، يرافقه العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة، إدارة مركز القيادة والسيطرة، حيث كان في استقباله العميد عمر عبدالعزيز الشامسي، مدير الإدارة.

وقدم العميد المهندس كامل السويدي شرحاً للقنصل الأميركي عن تجهيزات غرفة القيادة والسيطرة، والتطورات الحديثة التي تشهدها شرطة دبي، في مختلف المجالات، والخريطة ثلاثية الأبعاد التي تغطي جميع مناطق الإمارة، وعمل جدار العرض التلفزيوني الذي يتألف من 40 شاشة مربوطة مع بعضها البعض، تمكن شرطة دبي من مراقبة جميع مناطق الإمارة من خلال شبكة متطورة للغاية من الكاميرات التي يمكنها التقاط صور وعرضها على شاشات أجهزة الكمبيوتر، ما يساعد أفراد المركز على الاستجابة بسرعة لنداءات النجدة والاستغاثة وتقييمها بصورة أكثر فاعلية، وتحديد موقع الاستغاثة وعرضه على الشاشة، إضافة إلى مراقبة تحرك دوريات الشرطة في الميدان.

في ختام الزيارة، أبدى روبرت ولر القنصل الأميركي، إعجابه الشديد بالتقنيات والتطورات الملموسة والخدمات المجتمعية لشرطة دبي، وأثنى على المستوى الرفيع الذي وصل إليه مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض