• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

60 لاعباً في مهرجان الظفرة ببدع المطاوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

افتتحت مساء أمس الأول فعاليات مهرجان الظفرة الرياضي الرمضاني بإقامة بطولة الجودو في مركز النادي الفرعي بمدينة بدع المطاوعة وسط حضور كبير من المواطنين والمقيمين وذلك ضمن فعاليات المهرجان الشامل الذي تشهده كافة مراكز النادي الفرعية بالمنطقة الغربية.

شارك في بطولة الجودو 60 لاعبا في مختلف الأوزان والأعمار وقد برز أكثر من لاعب مما يبشر بمستقبل جيد للنادي والمنتخبات الوطنية للجودو، وفي ختام البطولة قام مرشد المرر عضو شركة الظفرة للألعاب الرياضية عضو اللجنة المنظمة العليا للمهرجان بتكريم كافة الفائزين.

وتقدم المرر بالشكر لمواطني بدع المطاوعة والمقيمين على تجاوبهم الكبير مع البطولة الأولى التي يقيمها النادي بالمنطقة مؤكداً اهتمام النادي ببناء أجيال المستقبل من المواطنين الرياضيين حتى يصلوا إلى العالمية. كما تقدم بالشكر لمدرب الجودو الكابتن سيد لمجهوداته الكبيرة مع اللجنة المنظمة ولكل من أسهم في نجاح اليوم الأول من المهرجان.

وتوزعت فعاليات المهرجان بمركز مدينة زايد الذي يستضيف منافسات الجو جيتسو والبلاى ستيشن وسداسيات كرة القدم وتشمل منافسات السيدات السباحة والجو جيتسو بجانب افتتاح القرية التراثية وفي مدينة غياثي تقام منافسات الكرة الطائرة وخماسيات الكرة والبلاى ستيشن والبلياردو والسباحة والتنس وفي بدع المطاوعة الكرة الطائرة وفي المرفأ كرة القدم للصغار والناشئين بجانب البلاى ستيشن وكرة القدم النسائية والسباحة بينما تقام في السلع منافسات ألعاب القوى والكرة للرجال والتنس والبلاى ستيشن والطائرة وفي مركز دلما تقام منافسات كرة القدم والتنس والبلاى ستيشن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا