• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شرطة أبوظبي» تحتفي بـ 5 منتسبين حصلوا على دبلوم التدريب المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ شهد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حفل تخريج خمسة ضباط وضباط صف من الإدارة العامة للعمليات المركزية في الدبلوم المهني في إدارة التدريب والتطوير الوظيفي؛ من مركز التكنولوجيا للتدريب والتعليم والمعتمد من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية.

وأكد اللواء الريسي أهمية تأهيل وصقل وتنمية الموظفين بما يعزز أداء مهام العمل بكفاءة عالية، مثنياً على جهود منتسبي الإدارة العامة للعمليات المركزية، وحرصهم على التفوق، وسلم الخريجين شهادات التخرج.

وشمل الدبلوم دورات مكثفة وتطبيقات عملية وامتحانات تحريرية؛ ومفهوم التدريب والأهداف ومهام وواجبات إدارة التدريب بشرطة أبوظبي وكيفية تحديد الاحتياجات التدريبية، كما تضمن دورة متخصصة في كيفية تنفيذ الأنشطة التدريبية وتقييم التدريب عن طريق أسلوب «كيرك باترك».

وفي نهاية الحفل تسلم مدير عام العمليات المركزية من النقيب ناصر الساعدي نسخة من كتيب «التدريب.. المفهوم والواجبات»، وهو ملخص عن الدبلوم المشار إليه بشكل بسيط وسهل للاستفادة منه من قبل موظفي التدريب. حضر الحفل الدكتور إبراهيم السيد، مدير المركز، والنقيب أحمد محمد المرزوقي رئيس قسم تخطيط التدريب في إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، والخريجون: النقيب ناصر عبدالله الساعدي والملازم عبداللطيف سالم مبارك، والملازم عدنان علي الحوسني، والملازم محمد جاسم الحوسني، والمساعد أول طارق صالح الكندي، والمساعد أول خالد علي المرزوقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض