• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

مكتب ولي عهد دبي يحصل على المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

حصل مكتب سمو ولي عهد دبي على الشهادة الخاصة بالمواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار CEN/TS 16555-1 من قبل هيئة لويدز ريجستر البريطانية، وذلك كأول جهة على مستوى العالم تمنح هذه الشهادة، حيث تعتبر هذه المواصفة الأوروبية هي المواصفة الأولى عالمياً في مجال بناء نظام إداري متكامل لدعم الابتكار.

وصرح سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، بأن هذا الإنجاز العالمي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها المكتب، والتي تأتي تطبيقاً لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «اطلبوا المركز الأول، فأنا وشعبي نحب المركز الأول».

وقال الكتبي: إن هذا الإنجاز سيكون باكورة لمزيد من الإنجازات العالمية خلال هذا العام والأعوام المقبلة، مؤكداً أن تطبيق نظام إدارة الابتكار يأتي لدعم رؤية المكتب، باعتبار الابتكار وسيلة للوصول نحو القمة، من خلال الريادة في تطبيق أفضل الممارسات، وتأسيس بيئة عمل تؤصل لثقافة الإبداع والابتكار وتدعم تحقيق الأهداف.

وأضاف الكتبي، أن الإدارة العليا في مكتب سمو ولي عهد دبي عملت، وستعمل جاهدة، على توفير البيئة الملائمة وتقديم الدعم اللازم، من أجل تسهيل الإجراءات المتعلقة بالابتكار والعمل على مشاركة الجميع في تقديم الأفكار وتطويرها وتنفيذها بطريقة فعالة، بحيث يكون الابتكار جزءاً أساسياً من منظومة العمل المتكاملة في المكتب.

وأعرب مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، عن شكره وتقديره لفريق العمل على تفانيهم في العمل للحصول على الشهادة في وقت قياسي، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد للنهوض بكافة أنظمة العمل بالمكتب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض