• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

700 لاعبة في الملتقى الرمضاني للسيدات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات الملتقى الرمضاني الرياضي للسيدات في نسخته الثامنة الذي تنظمه إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة، بمشاركة 38 فريقاً تضم 700 لاعبة يتنافسن في سبعة ألعاب رياضية هي: كرة الطائرة، وكرة السلة، والرماية، والكاراتيه، وتنس الطاولة، والمبارزة، والقوس والسهم، وتقام جميع المنافسات في مقر نادي سيدات الشارقة.

واستهلت فعاليات الملتقى بإقامة الجلسة الرمضانية التي أقيمت بحضور خميس السويدي، رئيس مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، والعقيد عبد العزيز النومان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وعبد الملك جاني، عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.

وشهدت فعاليات الجلسة قيام الناشطة الاجتماعية زينب العقابي بالحديث عن تجربة شخصية لها، بعنوان «طموح بلا حدود»، وتضمن المجلس تكريم الأمهات المثاليات، كما تم تكريم اللاعبات المتميزات لعام 2015 وهنّ، اللاعبة نورة هارون واللاعبة فاطمة عبدالله من فريق القوس والسهم، واللاعبة زوليتا من فريق الكاراتيه، وكل من علياء ناصر وفاطمة خالد من فريق الكرة الطائرة، واللاعبة مشاعل عبد العزيز من الفريق الأول لكرة السلة ولطيفة سالم من فريق الناشئات لكرة السلة، واللاعبة علياء فؤاد من فريق ألعاب القوى، ودانة شطاف من الفريق الأول للمبارزة، ولطيفة سالم أكرم من فريق الناشئات في المبارزة.

كما تم تكريم أحلام عادل الشامسي من فريق كرة الطاولة، واللاعبة إنجي إبراهيم شادي من فريق الناشئات في اللعبة نفسها، والفارسة نادية تريم من فريق الفروسية، ولطيفة سعيد الكعبي من فريق كرة السلة في الوسطي، وحسناء سعيد الكتبي من فريق الناشئات، وعذوب عبد الله من فريق الكرة الطائرة في الوسطى، زميلتها في فريق الناشئات صبيحة سعيد فتير، ونادية محمد سالم من فريق كرة السلة في الشرقية، وزميلتها في فريق الناشئات مريم محمد خميس، وأحلام حسن الحوسني وسارة خميس المزروعي من فريقي الكرة الطائرة في الشرقية الأول والناشئات، وشما أحمد المزروعي وعذيبة محمد المزروعي من فريق كرة الطاولة.

كما اشتمل التكريم فريق سيدات الشارقة للكرة الطائرة الذي تم اختياره الفريق المثالي لعام 2015.

من جهة أخرى انطلقت منافسات الكرة الطائرة، في اليوم الافتتاحي ضمن الملتقى الرمضاني الذي يضم 7 ألعاب، هي كرة الطائرة والسلة والرماية والكاراتيه والطاولة والمبارزة والقوس والسهم، والتي تقام جميع مبارياتها في مقر نادي سيدات الشارقة، تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، وشركة الشارقة للتمور، وحلويات صافي، وشركة دملاج للأواني، وشركة كرجي للعطور.

وأسفر اليوم الأول عن فوز نادي سيدات الشارقة على نادي سيدات الوسطى 2-0، بنتائج 25-11، و25-4، أما المباراة الثانية تفوق فريق السوق الحرة على فريق الفهيم 2-1، بنتائج أشواط 25-14، 22-25، 15-8. وشهد يوم الجمعة نهائيات منافسات المبارزة والتي أسفرت عن تتويج نادي الشباب العربي بالمركز الأول في الآيبيه فرق، ويليه نادي سيدات الشارقة في المركز الثاني وأخيراً أكاديمية إم كي إف إيه (MKFA) ونادي سيدات الشارقة في المركز الثالث.

أما بالنسبة للفلوريه فردي فقد توجت اللاعبة دنايتال بالمركز الأول من نادي الشباب العربي، وتليها لطيفة الحوسني نادي سيدات الشارقة بالمركز الثاني وأخيراً كل من شهد أحمد من نادي الشباب العربي وريان طالب نادي سيدات الشارقة بالمركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا