• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إثارة في «الشارقة الرياضية» للصالات

الجوارح يكتسح المواليف بتسعة أهداف نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

عماد النمر (الشارقة)

اكتسح فريق الجوارح نظيره فريق المواليف بنتيجة 0/9 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن بطولة «الشارقة الرياضية» الرمضانية لكرة الصالات التي أقيمت أمس الأول بصالة نادي الشارقة الرياضي.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بخماسية دون رد للجوارح الذي أضاف أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني وسط استسلام تام لفريق المواليف الذي لم يستطع مجارة سرعة ومهارة فريق الجوارح الذي بسط سيطرته تماما على مجريات اللقاء، سجل أهداف الجوارح عيسى كيديد(هدفان) ومحمد عبيد وعبد الله الصايغ وعبد الله جمعة وأحمد حسين، ورحمة كيديد ومحمد عبد الله مصطفوي (هدفان)، وبهذه النتيجة وضع فريق الجوارح أول ثلاث نقاط في رصيده، حكم اللقاء إبراهيم المرزوقي وعبد الرحمن عبد الله ونبيل نعمان.

وفي المباراة الثانية بين فريق غياث ونظيره الحميدي فرض التعادل الإيجابي 3/‏3 نفسه على اللقاء الذي جاء متكافئا بين الفريقين، انتهى الشوط الأول بتقدم فريق غياث 2/‏1، سجل أهداف فريق غياب أحمد الحويدي، وأحمد سيف (هدفان)، بينما سجل أهداف الحميدي فهد موسى، وعمار سيف، وحمد حسن، أدار اللقاء الحكام جاسم عيد ونبيل نعمان وإبراهيم المرزوقي.

وفي المباراة الثالثة فاز فريق سبورت فول أول على نظيره شباب العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بادر سبورت بالتسجيل عن طريق وليد الغول، وأضاف خالد حارب الهدف الثاني قبل أن يقلص علي الظاهري النتيجة بتسجيل الهدف الأول لشباب العين، وأضاف محمد علي الهدف الثالث لفريق سبورت فول أول.

وعقب المباراة اكد محمد عبيد نجم منتخبنا الوطني وفريق الجوارح بالبطولة أن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق الأخضر، لعبت دورا كبيرا في تحقيق هذه النتيجة الكبيرة حيث اعتادت هذه المجموعة أن تلعب مع بعضها البعض منذ ما يقارب خمس سنوات مؤكدا أنها رسالة شديدة اللهجة لكل فرق البطولة بأن الجوارح يبحث عن اللقب.

ومن جانبه قدم خميس السويدي رئيس مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي الشكر إلى القائمين على تنظيم البطولة، وأوضح أنها أول بطولة بهذا الحجم والقيمة تقام في الشارقة، وهي دعم كبير لجهود مجلس الشارقة الرياضي في كرة الصالات كونه المسؤول عن إدارة مسابقات كرة الصالات، ونعتبرها هدية من قناة الشارقة الرياضية لمجلس الشارقة، ونأمل من المسؤولين الاستفادة من المواهب الموجودة في البطولة وضمهم إلى الأندية المختلفة لكرة الصالات، وقال إن وجود 250 لاعبا في بطولة واحدة فرصة كبيرة لاكتشاف الموهوبين.

وأوضح أن مجلس الشارقة الرياضي يستعد لإطلاق مسابقات المراحل السنية لكرة الصالات، بعدما حققت اللعبة الانتشار الواسع وأصبح لها قاعدة كبيرة، وصل عدد اللاعبين إلى 450 لاعبا، وهذا يعطي دفعة كبيرة لكرة قدم الصالات باعتبارها قاعدة كبيرة نستطيع من خلالها اكتشاف المواهب والمتميزين وضمهم للأندية والمنتخب الوطني.

وبين السويدي أن مجلس الشارقة الرياضي يقدم دعما لكل الأندية يقدر بمليون درهم لكل فريق كرة صالات، إضافة إلى الأدوات والملابس، ونخطط لإطلاق دوري المدارس لكرة الصالات، وكذلك دوري الأحياء والمناطق لزيادة عدد الممارسين ونشر اللعبة على أوسع نطاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا