• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأهل المعمورة وساس النخل والمشرف وصحم

اكتمال عقد المربع الذهبي لـ «رمضانية الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تأهلت فرق المعمورة وساس النخل والمشرف وصحم إلى نصف نهائي دورة الاتحاد الرمضانية السنوية الثالثة، لسباعيات كرة القدم، أمس الأول بعد ختام مرحلة المجموعات التي احتضنها الملعب رقم واحد بمدينة زايد الرياضية، وتقام لقاءات نصف النهائي الخميس المقبل على ذات الملعب، فيما تختتم الدورة الجمعة.

وينظم الدورة ماجد عبد الله المزروعي ويشارك فيها عدد من النجوم السابقين بقيادة فهد مسعود وصالح بشير وغانم المزروعي، وعدد كبير من اللاعبين الصغار الغير منتمين إلى أندية، ويمتلكون مهارات عالية، حيث تعتبر الدورة متنفساً لهم لإظهار قدراتهم.

وشهد اليوم الثاني خوض أكثر من فريق لمباراتين باليوم نفسه وفي المجموعة الأولى تعادل فريق ياس مع الفريق المعمورة بهدف لكل وعاد ياس في مباراته الثانية أمس الأول والثالثة بالدورة وتعادل مع ساس النخل بينما اكتسح المعمورة فريق الحصن 5 ـ1 ليتأهل المعمورة وساس النخل إلى قبل النهائي وكانت المفاجأة في مغادرة فريق ياس الذي قدم مستويات قوية حقق فيها فوزا وتعادلين ولم يتعرض لأي خسارة.

وفي المجموعة الثانية تغلب خسر بني ياس أمام المشرف بهدف نظيف وفي المباراة الثانية تعادل المشرف مع صحم سلبياً وفي المواجهة الثالثة تلقى بني ياس الخسارة الثانية من حي العاصمة بهدفين لهدف، ليتأهل عن المجموعة فريقا المشرف وصحم.

ويلتقي في نصف النهائي المعمورة متصدر المجموعة الأولى مع صحم ثاني «الثانية»، وفي المباراة الثانية يلتقي المشرف الذي تزعم المجموعة الثاني مع ساس النخل ثاني «الأول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا