• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نقل تحيات خليفة إلى هاينس فيشر وبحث مع كورس عدداً من القضايا

عبدالله بن زايد يؤكد الحرص على توطيد العلاقات مع النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

فيينا (وام) - استقبل فخامة هاينس فيشر، رئيس جمهورية النمسا الاتحادية، في فيينا، أمس، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، والوفد المرافق له.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنيات سموه للنمسا وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وأكد سموه، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات وتطوير التعاون مع النمسا في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، حمّل الرئيس النمساوي سمو الشيخ عبدالله تحياته لصاحب السمو رئيس الدولة، ورحب بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكداً حرص بلاده على تطوير أوجه العلاقات الثنائية بالنظر إلى ما تتمتع به الإمارات من وزن اقتصادي واستثماري وتجاري متنام على صعيد المنطقة، وما تشهده من تطورات تنموية وحضارية مشهودة أكسبتها سمعة طيبة ومكانة مرموقة بين دول العالم. إلى ذلك، التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، في فيينا أمس، معالي سباستيان كورس، وزير خارجية النمسا. وبحث الجانبان، خلال اللقاء، علاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، وتبادلا وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونوه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، بعلاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والنمسا، معرباً سموه عن أمله في أن تشهد هذه العلاقات تطوراً وازدهاراً في مختلف المجالات، بما يسهم في خير ومصلحة الشعبين الصديقين. من جانبه، أكد وزير خارجية النمسا حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي مع دولة الإمارات في مختلف المجالات، خاصة في مجال التعاون الثقافي، وأشاد بالمكانة التي تحتلها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي. وحضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مأدبة الغداء التي أقامها وزير خارجية النمسا، تكريماً لسموه والوفد المرافق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض