• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة واسعة في كل الفعاليات بمهرجان أبوظبي الرياضي

الجزيرة يتصدر الجودو بـ 9 ميداليات والفجيرة في المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يونيو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

شهدت منافسات اليوم الأول في بطولة الجودو التي أقيمت أمس الأول بصالة أرض المعارض ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي وتحت مظلة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج والتي خصصت لفئة البراعم والناشئين والسيدات مستوى متميزا لعدد من أبطال المستقبل الذين قدموا فواصل فنية رائعة بشهادة كل من شهد المنافسات وظهور جيد لسيدات الجودو المشاركات في البطولة الرمضانية. وحل نادي الجزيرة في المركز الأول بـ9 ميداليات ملونة، منها 6 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، وجاء نادي الفجيرة في المركز الثاني، وحصد 6 ميداليات منها 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية، وحصل الشارقة على المركز الثالث برصيد 6 ميداليات منها ذهبية و3 فضيات.

توج الفائزين محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي وخالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية.

وفي فئة تحت 12 سنة، توج راشد نعمتوف من نادي الشارقة بالميدالية الذهبية وزن «30» كجم وفي وزن«34» كجم فاز هزاع فهد من نادي الفجيرة بالميدالية الذهبية، وفي منافسات وزن «38» كجم توج زايد فيصل بالميدالية الذهبية من مركز خورفكان وفي وزن 42 كجم توج عبد المعطي معتز من مركز الفجيرة بالذهبية.

وفي وزن «50» كجم توج اللاعب أحمد أبو زيد من نادي الجزيرة بالميدالية الذهبية، وفي وزن 60 توج مناف عبد المولي من مركز الفجيرة بالذهبية.

وفي فئة الناشئين تحت 17 سنة، توج راكان الهاجري من نادي الجزيرة في وزن 50 كجم بالذهبية وفي وزن 55 كجم فاز حمدان النيادي من نادي الجزيرة بالذهبية، وتوج أيمن العبادي من نادي الوحدة بالذهبية في وزن 66 كجم، وتوج سيف الهيمني من نادي الجزيرة بالذهبية في وزن 81 كجم، وحاز سيف منصور من نادي الجزيرة على ذهبية وزن فوق 91 كجم. وفي فئة البنات توجت ميرة النيادي من الاتحاد بالذهبية في وزن 30 كجم وفازت اية الحنشي من الاتحاد بذهبية وزن 36 كجم. وفي فئة السيدات توجت ميثاء عبدالله من نادي الجزيرة بذهبية وزن 69 كجم، ونالت ماليشيا روسال من جودو تيم الفضية وذهبت البرونزية إلى برناردر سسيلي من جودو تيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا