• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وسط ارتياح الأهالي

حاكم الفجيرة يوجه بردع المستهترين بأنظمة السير والمرور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

السيد حسن (الفجيرة) - وجه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة ردع المستهترين بأنظمة السير والمرور والتجمعات الشبابية الليلية في الأماكن الحيوية والسكنية، حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وذلك بإيقاع العقوبات الرادعة على المخالفين والمتهورين.

وأكد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، أن توجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة جاءت لتحد من استهتار وتجاوز البعض للأنظمة، وقيامهم بالتجمع في الأماكن الحيوية والمناطق السكنية متسببين في إقلاق الراحة العامة للسكان، وتجاوز بعضهم الأنظمة المرورية وارتكاب مخالفات جسيمة تشكل خطراً على الجمهور، وإغلاق الطرقات والشوارع أمام مستخدمي الطريق، بجانب القيام باستعراض السيارات، وقيادة مركبات لا تحمل لوحات أرقام، خصوصاً في عطلات نهاية الأسبوع.

وأضاف أنه بناءً على التوجيهات، ستتخذ كل الإجراءات الرادعة والكفيلة بالقضاء على هذه التجاوزات، وإيقاع العقوبات، وحجز المركبات بحق المتهورين والمخالفين، موضحاً أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة بدأت فوراً بتنفيذ توجيهات سموه من خلال تشكيل فرق عمل، داعياً الجميع إلى ضرورة الالتزام التام بالنظم والقوانين، مناشداً فئة الشباب عدم التجمع في الأماكن الحيوية والسكنية.

إلى ذلك، اعتبر مواطنون ومقيمون في الفجيرة أن أمن المجتمع، والمحافظة على شباب الوطن، السبب وراء توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وعزا البعض هذه التوجيهات إلى المحافظة على شباب الوطن من التهور وتداعياته الخطيرة، والاستفادة من أوقاتهم خاصة في العطلات الرسمية، وعدم التسبب بإيذاء الآخرين.

ولاقت هذه التوجيهات ارتياحاً لافتاً لدى جميع الأوساط، خاصة أن من شأنها راحتهم من الإزعاج الكبير الذي يقلق سكان الأحياء والمناطق، ومنه ما يكون في أوقات متأخرة من الليل، فيما لا يبالي بعض الشباب بقواعد السير والمرور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض