• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

مخاوف الإنتاج في مصر أرجأت معظمها خلال الفترة الماضية

ساحة الأعمال الدرامية تمطر مسلسلات جديدة في عام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

سعيد ياسين

رغم أن غالبية العاملين في الوسط الفني تسيطر عليهم حالة من القلق، فيما يتعلق بأعمالهم التلفزيونية الجديدة التي ينوون تقديمها خلال العام الجديد 2013، إلا أن كثيرا منهم يعلقون أمالاً عريضة على تجاوز كل الأزمات الاقتصادية وتخوفات جهات الإنتاج من تنفيذ أعمال درامية جديدة، ويعول فريق آخر على عرض أعمالهم التي بدأوا تصويرها خلال العام الماضي وتأجلت لأسباب متفاوتة، أهمها مخاوف الإنتاج.

ينوي البعض تقديم أعمال درامية جديدة لا يرتبط عرضها بشهر رمضان المقبل، خصوصاً وأنه يأتي هذه السنة في منتصف العام تماماً، وفي مقدمة المتحمسين للعام الجديد نور الشريف الذي يفكر في استكمال تصوير مسلسل «بين الشوطين»، الذي توقف قبل عامين بسبب مشاكل انتاجية، الى جانب ارتباطه العام الماضي بتصوير مسلسل «عرفة البحر».

وفتح النجاح الذي حققه عادل إمام من خلال مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» شهية الزعيم لتكرار التجربة هذا العام من خلال مسلسل «العرًاب»، الذي يعكف المؤلف يوسف معاطي حالياً على كتابة حلقاته الأخيرة على أن يخرجه رامي إمام.

«ملكية عامة»

وتستعد يسرا لاستكمال وجودها التلفزيوني الذي تحرص عليه منذ أكثر من 15 عاماً من خلال مسلسل «ملكية عامة» من تأليف تامر حبيب الذي قدمت معه في رمضان الماضي مسلسل «شربات لوز» أمام سمير غانم وصبا مبارك. وتتنظر أنغام عرض تجربتها التلفزيونية الأولى مسلسل «في غمضة عين» أمام داليا البحيري وأحمد وفيق وفادية عبدالغني وإخراج سميح النقاش والذي تقرر عرضه حصريا على شاشة mbc مصرية في الأول من فبراير المقبل.

هيفاء وهبي تخوض تجربتها التمثيلية الثانية بعد «دكان شحاته» حيث تشارك في بطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» أمام فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد وإخراج شيرين عادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا