• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دورة ميامي

سيرينا وشارابوفا إلى الدور الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

ميامي (أ ف ب) - بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب ست مرات آخرها العام الماضي، الدور الثالث من دورة ميامي الأميركية الدولية ثاني دورات الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب بفوزها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا 7 - 6 (9-7) و6-2.

وعانت اللاعبة الأميركية في المجموعة الأولى حيث تخلفت 3 - 5 قبل أن تتمكن من كسر إرسال منافستها واحتاجت إلى جولة فاصلة أنهتها بصعوبة في مصلحتها 9 - 7 قبل أن تفوز بالثانية وتنهي المباراة في ساعة و45 دقيقة.

وقالت سيرينا: «واجهت صعوبات في المجموعة الأولى لأن منافستي كانت ترسل بشكل قوي جداً، كان يتعين علي أن ألعب بأعصاب هادئة ومحاولة تحقيق الفوز وهذا ما حصل».

يذكر أن وليامس كانت تخوض أول دورة لها بعد تعافيها من إصابة في ظهرها أبعدتها عن الملاعب حوالي الشهر.

وتغلبت الروسية ماريا شارابوفا على اليابانية كورومي نارا 6 - 3 و6 -4، وتخلفت شارابوفا 1-3 في المجموعة الثانية لكنها نجحت في قلب الأمور في مصلحتها لتخرج فائزة. يذكر أن نارا توجت باول دورة لها في ريو دي جانيرو الأسبوع الماضي.

وقالت شارابوفا: «على الرغم من فوزي بمجموعتين، فان الأمور لم تكن سهلة على الإطلاق، منافستي تتمتع بالسرعة في التنقل في إرجاء الملعب وجعلتني ابذل جهودا مضاعفة لكي أتخطاها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا