• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كروزيرو يواجه الخروج من ليبرتادوريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

لندن (رويترز) - أهدر كروزيرو تقدمه بهدفين ليكتفي بالتعادل 2-2 على أرضه مع ديفنسور سبورتنج في مباراة متوترة بكأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية لكرة القدم، ليصبح الفريق البرازيلي يواجه خطر الخروج مبكراً من دور المجموعات.

وأقيمت المباراة في أجواء سيئة عقب انتصار ديفنسور 2 - صفر الأسبوع الماضي في مونتيفيديو وتوترت الأعصاب مجددا قبل نهاية الشوط الأول حينما بدأت مشاجرة أدت إلى طرد نيلتون لاعب كروزيرو وماتياس مالفينو من ديفنسور.

وتقدم كروزيرو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول بتسديدة رائعة من ركلة حرة عن طريق ايفرتون ريبيرو وأضاف جوليو بابتيستا مهاجم روما وريال مدريد وأشبيلية السابق الهدف الثاني بعد مرور نحو ساعة من اللعب.

وقلص فيليبي جيدوز الفارق بعد ثلاث دقائق أخرى ثم فاجأ الفريق القادم من أوروجواي المشجعين باستاد مينيراو عندما تعادل إميليو زيبايوس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتركت النتيجة كروزيرو في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة بأربع نقاط من أربع مباريات بفارق ثلاث نقاط وراء ديفنسور صاحب المركز الثاني وخمس خلف يونيفرسيداد دي تشيلي متصدر المجموعة.

وفازت الفرق صاحبة الأرض في المباريات الأربع الأخرى أمس الأول، وتغلب اتلتيكو بارانينسي بسهولة 3 - صفر على يونيفرسيتاريو في المجموعة الأولى في مباراة شهدت أخطاء غير عادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا