• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكويت.. مباراتان في الدوري اليوم

المدرب مارين يعلن عدم تجديد عقده مع فريق الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - شهدت افتتاحية الجولة الـ 21 للدوري الكويتي لكرة القدم، أكبر نتيجة لهذا الموسم على الإطلاق بفوز العربي على خيطان 8 - صفر، وهى نتيجة لم يتوقعها احد لاسيما أن خيطان قدم في الجولات العشرين السابقة مباريات قوية ونتائج جيدة، فقد تعادل مع القادسية في القسم الأول وهزم الكويت قبل جولتين ليبعده عن الصدارة، والمثير أن خيطان لعب بكامل صفوفه، وبنفس تشكيلته المعتادة، والواضح أن خيطان كان في أسوأ حالاته، وفي المقابل كان أيضاً العربي في افضل حالاته، ونجومه في مستوى عال.

ورفع العربي بهذا الفوز رصيده إلى 39 في المركز الخامس، وبدأ مهرجان الأهداف في الدقيقة 11 من تمريرة رائعة لفهد الرشيدي إلى السنغالي عبد القادر فال لينفرد الأخير بحارس خيطان ويضعها في شباكه محرزاً الهدف الأول، ورد فال الجميل إلى فهد الرشيدي بتمريرة أجمل ليحرز الهدف الثاني 21).

وواصل الثنائي فال والرشيدي تألقهما، وسجل المهاجم السنغالي الهدف الثالث (24)، ولم يهدأ فال وسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه (26)، وقبل نهاية الشوط رفض أحمد هايل الخروج من المولد بلا حمص وسجل الهدف الخامس لفريقه.

وفي الشوط الثاني توقع الجميع أن تكون هناك ردة فعل للاعبي خيطان لحفظ ماء الوجه ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه أو حتى تعديل شكل النتيجة، ولكن كان الشوط الثاني أيضاً بمثابة حصة تدريبية للأخضر الذي سجل ثلاثة أهداف أخرى بواسطة أحمد هايل (هدفين) وعلي مقصيد لترتفع الحصيلة إلى 8 أهداف.

وتقام اليوم مباراتان حيث يلتقي في ختام الجولة الـ21 كاظمة (الخامس بـ 39 نقطة) مع اليرموك (الحادي عشر بـ 17 نقطة)، والنصر(السادس بـ 30 نقطة) مع الكويت (الثاني بـ47 نقطة)، وفوز كاظمة اليوم يعيد إليه المركز الرابع الذي حصل عليه العربي بفارق الأهداف، كما أن فوز الكويت مهم لمواصلة المطاردة مع القادسية المتصدر.

وفي نادي الكويت، أعلن المدرب الروماني ايوان مارين الذي قاد الفريق إلى الفوز بالدوري الموسم الماضي وبكأس الاتحاد الآسيوي عامين متتاليين، عدم تجديد عقده مع الكويت مؤكداً أنه يكتفي بهذا القدر من العطاء على مدار ثلاث سنوات مع فريق الكويت، والواضح أن المدرب متأثر من عدم مفاتحة أي من مسؤولي نادي الكويت له حتى الآن في أمر تجديد التعاقد، حيث ينتهى ارتباط المدرب الروماني بفريقه مع نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن مارين حصل على جائزة أفضل مدرب في الكويت الموسم الماضي وتم تكريمه في احتفال كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا