• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن تغطية أنشطة خيرية في دول عدة

قوافل الخير لهيئة آل مكتوم توزع مساعدات غذائية في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يونيو 2016

القاهرة (وام)

بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية، بدأت قوافل الخير نشاطها بتوزيع 20 ألف سلة غذائية في محافظات مصر تكفي الواحدة لأسرة متوسطة العدد لمدة شهر كامل.

وقال ميرزا الصايغ، عضو مجلس أمناء الهيئة، إن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم اعتمد الميزانية السنوية للهيئة والتى تتضمن تغطية أنشطة خيرية في عدد من الدول، منها إفطار صائم في السودان وإيطاليا وإثيوبيا وهولندا وأسكتلندا وأيرلندا وأستراليا، وتوزيع 40 طناً من التمور على الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الأردن بإشراف سفارات الدولة هناك أو عبر مكاتب الهيئة ببعض الدول، إضافة إلى مشاريع خيرية في مصر تشمل السلال الغذائية والتي بدأت من محافظتي سوهاج وأسيوط مع بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن توزيع السلال الغذائية يشمل عدداً من المحافظات المصرية مع التركيز علي المناطق النائية خاصة في قري محافظات الصعيد، بناء على تعليمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وقال الدكتور صلاح الجعفراوي، مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية، إن الهيئة ركزت علي وصول المساعدات إلى مناطق لم يصلها أحد من قبل، مشيراً إلى أن العديد من الأسر ستستفيد لاحقاً بإنشاء مشاريع صغيرة ومتناهية الصغر لتغطية حاجاتهم والاعتماد علي النفس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض