• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ارتياح «مدريدي» ومخاوف «كتالونية» لها ما يبررها

«آس»: اليد البريئة لم تستخدم الكرات لتوجيه القرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 مارس 2014

محمد حامد (دبي) - كان للبرتغالي لويس فيجو نجم البارسا والريال المعتزل وسفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي قام بسحب قرعة دور الـ 8 لدوري الأبطال، حضور لافت على المسرح وعناوين الصحف المدريدية بعد الانتهاء من المراسم الرسمية للقرعة، فقد أشارت صحيفة «آس» عبر مقال للكاتب المدريدي ألفريدو ريلانو إلى أن أحد الأصدقاء اتصل به، ليخبره حول شكوكه باستخدام فيجو الكرات الساخنة والباردة لتوجيه القرعة، خاصة أن الكرة الأولى كانت للبارسا، والثانية للأتليتي، والثالثة للريال وجميعها لأندية إسبانية، كما أن الريال وقع مع المنافس الأفضل أو الأسهل مقارنة مع بقية المنافسين، حيث لا يمر الفريق الألماني بأفضل حالته.

وأكد ريلانو أنه لا يجب التفكير وفقاً لنظرية المؤامرة، ولا يمكن القول إلا أن يد فيجو كانت بريئة تماماً ولا علاقة له بما أسفرت عنه القرعة، والتي جاءت متوازنة بشكل عام بالنظر إلى حظوظ الأندية الأقوى في مواصلة المشوار، خاصة الريال الذي يواجه دورتموند، فيما يكتنف الغموض معركة الأتليتي والبارسا، وكان الإسبان يتمنون تأجيل التصادم الإسباني الإسباني لمراحل لاحقة.

وعقب القرعة كان لفيجو وجوده اللافت في الصحف الإسبانية، حيث نقلت صحيفة «آس» قوله: «أتمنى وجود الريال في النهائي، والتتويج باللقب لأنه انتظر كثيراً لتحقيق اللقب العاشر»، ولدى سؤاله عن الطرف الآخر للنهائي أمام الريال وما إذا كان يتمنى أن يكون البارسا تحديداً، قال:«لا يهمني الطرف الآخر في النهائي، ولكنني سأكون سعيداً بفوز الريال باللقب، ولكن يجب الاعتراف بأن البايرن هو المرشح الأقوى للفوز باللقب».

ارتياح مدريدي

وظهر الارتياح في صحف مدريد خلال تفاعلها مع القرعة، خاصة أن الريال وهو في أفضل حالاته سيواجه بروسيا دورتموند الذي هبط مستواه كثيراً، مقارنة بالموسم الماضي الذي شهد فوزه على الفريق الملكي في الدور قبل النهائي في طريقه إلى النهائي التاريخي أمام مواطنه بايرن ميونيخ في ويمبلي.

وما يثير الارتياح في صحافة مدريد أن الملكي في حالة جيدة، على العكس من الفريق الأصفر، فضلاً عن أن الأخير سوف يخوض المباراة الأولى من دون نجمه وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب «السوبر هاتريك» التاريخي في مرمى الريال، ويمكن للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثأر من الفريق الألماني هذه المرة في ظل الفارق الواضح بين الفريقين خلال الموسم الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا