• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد النسائي»: «شكراً خليفة» عكست مكانة القيادة في قلوب أبنائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - رفعت إدارة الاتحاد النسائي العام أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تفاعلاً مع مبادرة «شكراً خليفة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقالت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد: إن المرأة في ظل قيادتنا الرشيدة، تعيش عصرها الذهبي بما تجده من دعم ومساندة، واستطاعت بفضل ذلك أن تتبوأ مكانة رفيعة ومهمة على خريطة الوطن.

وأضافت: عملت المرأة الإماراتية بجد واجتهاد، واستطاعت أن تثبت وجودها بنجاح وتفوق، مقتدية برائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي كانت ولا تزال تضرب لنا أروع الأمثال في العمل والعطاء وخدمة الوطن بحب وإخلاص.

وثمنت السويدي مبادرة «شكراً خليفة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معتبرة أنها تدل على وحدة وتماسك الدولة قيادةً وشعباً.

واعتبرت أن التفاعل الذي شهدته المبادرة من فئات المجتمع كافة رجالاً ونساء شيوخاً وأطفالاً، يعكس مكانة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، في قلوب أبناء وطنه وأبناء الجاليات الأخرى ممن وحّدهم حب الإمارات وعطائها الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض